هاتف Galaxy M.. أحدث إصدارات سامسونج بديل جالاكسي J

 

كشفت شركة سامسونج  رائدة صانعة الهواتف الذكية عن إطلاقها في يناير 2019  الجاري سلسلة جديدة من هواتف باسم جالاكسي M  تتضمن ثلاثة هواتف ذكية لتحل محل سلسلة جالاكسي J كجزء من تعديل كبير في خريطة هواتف الشركة .

يأتي إعلان الشركة عن سلسلة M الجديدة، والتي ستنافس ضمن فئة الهواتف المتوسطة بأسعار في المتناول بعدما  تم رصد الهاتف الذكي المعروف باسم سامسونج SM-M105F  جنباً إلى جنب مع العلامة التجارية جالاكسي M10.

وسيشهد  السوق الهندي الظهور العالمي الأول سلسلة “جالاكسي M” الجديدة، والتي تتضمن ثلاثة هواتف ذكية هي “M10″ و”M20″ و”M30”. فيما تحدثت تسريبات أن هناك هاتفًا رابعًا سيحمل اسم “جالاكسي إم50”.

وتأتي هواتف جالاكسي  M  الجديدة بقدرات ومواصفات ومزايا جديدة تتناسب مع شرائح مختلفة من مستخدمي هواتف شركة سامسونغ الذكية، وذلك بغية تمييزها عن غيرها من الهواتف الكثيرة في السوق الهندي.

ومن المتوقع أن يحمل الهاتف الذكي الجديد القابل للطي شاشة LCD مقاس 5.6 بوصة يتم دمجها مع بنية من الألومنيوم أما من الداخل فمن المتوقع أن يزود بمعالج Exynos 7870 ذي الثماني النواة من سامسونج، إلى جانب 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرامات و32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

كما يُعتقد أن تكون هواتف جالاكسي  M على غرار الهواتف التي قدمتها سامسونج في الهواتف متوسطة المواصفات خلال الأشهر الأخيرة، مثل الكاميرا الخلفية الثلاثية في هاتف “جالاكسي أي7” Galaxy A7 والرباعية في هاتف “جالاكسي أي9” Galaxy A9، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية ضمن الشاشة في هاتف “جالاكسي أي8إس” Galaxy A8s.

كذلك يتوقع  أن تزود جالاكسي  M  بمستشعر البصمة بتقنية الموجات فوق صوتية مدمج في الشاشة، كما تضم الإصدارات القادمة من هواتف Galaxy M، وGalaxy A شاشات LCD بديلة لشاشات AMOLED المستخدمة في الإصدارات الحالية.

أما اللافت في جالاكسي  M فهو أن هذه السلسلة ستظهر النتوء لأول مرة في هواتف جالكسي؛ حيث ستحمل شاشة Infinity-U التي أعلنت عنها سامسونج قبل أسبوع في مؤتمر المطورين الماضي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى