علاقات اجتماعية

هكذا تتأكدين أن حبيبك لم يتخط حبك

صحيح أنك تختبرين حالة انفصال صعبة ومعقدة إلا أنه هكذا تتأكدين أن حبيبك لم يتخط حبك يا عزيزتي، فالفراق لا يعني نهاية الحب بشكل تام بل على العكس.

فغالباً ما يحصل الانفصال بين شريكين لمختلف الأسباب إلا أن هذا لا يعني انتهاء الحب خصوصاً لناحية الحبيب الذي يبقى عالقاً من دون أن يعلن ذلك بشكل مباشر أو يظهره خوفاً على صورته كرجل، علماً أننا كنا تحدثنا في ياسمينة قبلاً عن متى ينتهي الحب في قلب الرجل؟

خطوات تؤكد حبه لك

فمن الصعب على الرجل، بطبيعته، أن يعبّر حقيقة عن مشاعره خصوصاً عند خسارة من يحب، فيحاول بشتى الطرق المضي قدماً من دون القدرة على نسيان الحبيبة.

فغالباً ما قد يبدو أنه لم يعد يراقب تحركاتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو يتفاعل مع صورك ونشاطاتك، إلا أنه في أغلب الظن يقوم بذلك من خلال البقاء على اطلاع على أخبارك من خلال صديق مشترك بينكما. ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة هل البلوك من علامات الحب؟

إلى ذلك، يمكن استنتاج أنه لا يزال عالقاً في حبك من خلال الاقوال المأثورة التي قد يشاركها عبر حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال نشر قصص له فجأة بأنه يمضي وقتاً جميلا ورائعاً من دونك.

في أغلب الظن هو يقوم بذلك إما لاستفزازك أو بغية اثبات قدرته على المضي قدماً من دونك، وهذا يأتي نتاج محاولة فاشلة منه لاقناع نفسه بأنه تخطى حبك بشكل نهائي.

أسباب انفصال الزوج عن زوجته

فضلاً عن ذلك، يبدأ بتجنب الأماكن التي تقصدينها بغية الحؤول دون رؤيتك أو تذكر الذكريات الجميلة المشتركة بينكما.

المهم أن تتذكري يا عزيزتي أن الرجل يفكر ويتصرف بطريقة مختلفة كلياً عنك، خصوصاً أنه حساس للغاية مع محاولات دائمة ومستمرة لإخفاء هذا الجانب العاطفي منه.

 

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى