سلايدمشاهير

هل تغامر النجمة نانسي عجرم بمصالحها؟

قالت النجمة نانسي عجرم إنها تقف إلى جانب فلسطين في الحرب الدائرة اليوم في مدينة غزة. وعبر منصة “إكس” كتبت نانسي عجرم أكثر من تغريدة معربةً تضامنها مع الشعب الفلسطيني وضرورة مساعدته بشتى الوسائل.

كانت النجمة نانسي عجرم سباقة في رفع صوتها أمام ما يحصل من جرائم في غزة، ويطال الفلسطينيين. في حين شن أحد كوادر الدعاية أو الصحافة الاسرائيلية وديعى ايدي كوهين. هجوماً على نانسي عجرم .واعتبرها أنها غنت قبل وقت قليل في عرس لمواطن يهودي . مرفقاً الخبر بفيديو يوثق عملية مشاركة عجرم في حفل زفاف أقيم. ودعيت لاحيائه الى جانب زميلها ناصيف زيتون. الذي ظهر واضحاً الى جانب نانسي. في الوقت نفسه لم تعرف نانسي عجرم هوية الداعين. أو من طلبها للغناء بشكل عادي في فرح . وهي لطالما شاركت في عدة حفلات أعراس في العالم ولم تتعرض لمثل هذا الهجوم.

المعروف أن ناسي عجرم مرتبطة بعقود عمل وإعلانات خاصة بشركات عالمية من الممكن أن يعكس ذلك ضدها إثر مواقفها الخاصة بما يحصل اليوم في القدس.

يذكر أن زميلها ناصيف زيتون التزم الصمت تجاه أي رد .ما أكد .ولم يذكر في الفيديوهات التي تسربت من مجموعة محدودة على منصة اكس لتتهم نانسي عجرم فقط.

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى