سلايدمشاهير

هند صبري تتعرض للتنمر من خبيرة تجميل

كشفت الفنانة هند صبري، عن تعرضها للتنمر من خبيرة تجميل بسبب أسنانها خلال أول عمل فني تشارك فيه، مؤكدة أن الموقف المحرج كان سبباً في تألقها فيما بعد، لأنها قررت الاعتماد على موهبتها في مهنة التمثيل، دون استغلال شكلها أو الهوس بجمالها.

أضافت هند صبري خلال لقائها في برنامج كلام نواعم، أنها تعرضت في أول فيلم شاركت فيه للتنمر، موضحة: في أول فيلم شاركت فيه عندما سمعت خبيرة التجميل تتكلم مع مخرجة الفيلم وتقول إيه السنان دي هتطلع كده إزاي.

وتابعت هند صبري: عندما قالت هذه الجملة هي تحدثت أمامي لكنها ظنت أنني لم أسمعها، وبعد 10 سنوات من هذه الواقعة التقيت بها في فيلم آخر، وكنت قد أصبحت مشهورة وأخبرتها أنني سمعتها.

وأضافت: شكرت خبيرة التجميل في نفس اللحظة لأنها جعلتني أنظر إلى المرآة وأفكر، فأنا لم أعتمد يوماً على شكلي ولا أشعر بأن الشكل هو ما يجعل ممثلة تنجح.

أول أفلامها

يذكر أن هند صبري بدأت مسيرتها الفنية في تونس بالمشاركة ببطولة فيلمين سينمائيين، هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي.

وبدأت مسيرتها في مصر عندما منحتها المخرجة إيناس الدغيدي دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة عام 2001، والذي يحكي قصة فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها، وهذا الدور هو الذي أعطاها شهرة واسعة في العالم العربي.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى