سلايدمشاهير

وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي في حادث سير

توفي فجر السبت، الفنان اللبناني جورج الراسي في حادث سير “مروع” على طريق دولي في منطقة البقاع شرق لبنان على الحدود مع سوريا.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية أن الراسي “توفي على اثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادما من الحدود السورية”، حيث كان يحيي حفلا فنيا.

وأفادت شهادات متطابقة أن الراسي توفي هو الشابة التي كانت معه بعد أن غفا وهو يقود السيارة مما أدى إلى اصطدامه بجدار كبير على طريق سريع في المصنع.

وانطلقت مسيرة الراسي الفنية منذ أواسط تسعينيات القرن الماضي، وعُرف بالتشابه الكبير بين صوته وصوت الفنان السوري جورج وسوف.

وأنتج الفنان البالغ من العمر 39 عاما عدة ألبومات تضمنت أغان باللهجتين اللبنانية والمصرية، الأمر الذي حقق له انتشارا واسعا نسبيا بالمنطقة العربية.

وأفادت المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني صباح السبت في تغريدة على تويتر أن عناصرها استعانوا “بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية” نظرا إلى “تضرر هيكل السيارة بشدة نتيجة قوة الحادث”.

وحلت فرق الدفاع المدني من مركز المصنع، وعملت على سحب الراسي والشابة من السيارة ونقلهما إلى مستشفى تعنايل العام، وهما مفارقان الحياة.

وحلت القوى الأمنية على الفور بمكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة الملابسات.

والفنان اللبناني هو شقيق الممثلة نادين الراسي التي لم تكن علاقته بها جيدة حسب ما تتداول الصحافة الفنية في لبنان.

وأثار خبر وفاته وهو في سن مبكرة حزنا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ميدل إيست أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى