سلايدمشاهير

ياسمين صبري تعود إلى دراما رمضان بـ’رحيل’

النجمة المصرية ياسمين صبري  تتعاقد على العمل الجديد بعد غياب أربع سنوات عن الساحة الدرامية.

فاجأت النجمة المصرية ياسمين صبري جمهورها بإعلانها عبر حسابها على موقع إكس (تويتر سابقا) عن مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل من خلال عمل درامي جديد بعنوان “رحيل”، وذلك بعد غياب استمر نحو أربع سنوات عن الساحة الدرامية.

وشاركت ياسمين متابعيها على إكس صورتين ظهرت في كليهما إلى جانب المخرج إبراهيم فخر. كما وبعض الأفراد من طاقم عمل مسلسلها الجديد. معلقة عليهما بالقول “رحيل 2024 رمضان يجمعنا”.

وقامت الشركة المنتجة للعمل “فينومينا” (Phenomena) بمشاركة متابعيها على حسابها بإنستغرام نفس الصورتين، معلقة عليهما بالقول “شركة فينومينا للإنتاج الفني تواصل التحضيرات الخاصة لمسلسل رحيل بطولة النجمة ياسمين صبري المشارك في السباق الرمضاني 2024.. “.

ياسمين صبري تعود إلى دراما رمضان

وتأتي عودة ياسمين إلى السباق الرمضاني بعد غياب أربع سنوات. حيث كان آخر عمل قدمته في رمضان 2020 وهو بعنوان “فرصة تانية” وهو من إخراج مرقس عادل وبطولة نخبة من النجوم بينهم أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، محمود البزاوي، ومحمد أبوداوود.

وينتمي مسلسل “رحيل” لفئة المسلسلات المكونة من خمس عشرة حلقة. وهو من إخراج إبراهيم فخر، وتأليف محمد عبدالمعطي. علما أن طاقم العمل يستعد للانطلاق في تصويره خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يكون التصوير في عدة مواقع ما بين القاهرة والإسكندرية أيضا.

ويتجدد من خلال المسلسل الجديد تعاون ياسمين صبري للمرة الثالث مع الكاتب محمد عبدالمعطي. حيث سبق أن تعاونا من قبل في مسلسلي “الأسطورة” في العام 2016 إلى جانب النجم محمد رمضان. كما و”حكايتي” في العام 2019 للمخرج أحمد سمير فرج.

ومن المنتظر أن تطل ياسمين صبري من خلال مسلسل “رحيل” بشخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة تواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق، وفقا لموقع “إي تي بالعربي”.

ودخل طاقم عمل “رحيل” في سباق ضد الساعة استعدادا للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، حيث تجري التحضيرات لاستكمال التعاقدات مع بقية الفنانين وتقديم المزيد من التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

ياسمين صبري – فيلم “أبونسب”

وكانت النجمة المصرية أنهت العام الماضي غياب مطول عن الساحة الفنية دام نحو الخمس سنوات بمشاركتها في ثلاثة أفلام سينمائية، من بينها فيلم “أبونسب” الذي يعرض حاليا في القاعات السينمائية.

ويعد الفيلم ثالث ظهور لها إلى جانب النجم محمد إمام في السينما. حيث قدما سويا فيلمي “جحيم في الهند” عام 2016. و”ليلة هنا وسرور” عام 2018. أيضا. وحقق الفيلمين نجاحا كبيرا في شباك التذاكر.

و”أبونسب” من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج شركة SK Art Production. ويجمع إلى جانب الثنائي محمد إمام وياسمين صبري نخبة من النجوم. بينهم ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، ومحمد لطفي أيضا.

 

 

ميدل إيست اون لاين

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى