علاقات اجتماعية

5 خطوات لتجعليه يحبّك كما في يوم لقائه بكِ

نخبرك عن خطوات لتجعليه يحبك كما في يوم لقائه بك تطبّقينها حتّى لو بدأ الملل يسيطر على علاقتكما وشعرت بأنّ حدّة مشاعر غرامه بك بدأت تخفّ، وبذلك، تكونين في الوقت نفسه تتصرفين بذكاء لتبعدي نظره عن أي امرأة أخرى.

في بعض العلاقات العاطفية، تخفت مشاعر الحب مع مرور السنوات، فبعض الرجال يشعرون بالملل الذي سببه الرئيسي الروتين، أو عدم اهتمام الشريكة بنفسها، أو إهمالها له ولواجباتها. وقبل أن يتسبب هذا الأمر بانفصالكما، أنقذي الموقف عبر اعتماد الأفكار التالية.

إذهبا برحلة رومانسية

ضعي خطة لقضاء يوم رومانسيّ كما اعتدتما القيام به عندما كنتما في بداية علاقتكما، أو خلال شهر عسلكما. وخلال الرحلة، تذكّرا الأوقات الممتعة والرومانسية التي قضيتماها سويًّا آنذاك.

لا تهملي واجباتك

لكل منكما واجبات عليه القيام بها، وإذا أهملت ما عليك تنفيذه، قد يضطر إلى البحث عن أخرى تلبّي لها ما يشعر بنقصانه، وكي تتفادي ذلك، نفّذي ما يترتّب عليك القيام به. وبالمناسبة إليك طرق ذكية لتنقذي زواجك من المشاكل.

فاجئيه

الرجل كما المرأة، يشعر بالسعادة عندما يفاجئه من يحب. أنت كزوجته مثلًا، في إمكانك أن تحضّري له عشاء رومانسيًّا في المنزل ترتدين خلاله ملابس مثيرة، وكخطيبته، في إمكانكِ أن تقدّمي له هديّة تعني له الكثير ولو كانت بسيطة، أو أن تدعيه لتناول العشاء في الخارج.

إحجزي للقيام بنشاط يحبه

كل رجل له هواية يحب ممارستها أو أمر يثير اهتمامه. من دون سابق إنذار، اتّصلي به، واطلبي منه أن يجهّز نفسه في وقت تحدّدينه، لتشاهدا فيلمه المفضّل، أو تمارسان سويًا نشاطًا يشعره بالسعادة، أو تتناولا الطعام في مطعمه المفضّل، أو تحضران حفلًا موسيقيًّا…

اهتمي بجمالك

أتذكرين عندما كنت تتحمّسين للاهتمام بإطلالتك في كلّ مرة تتحضّرين بها للقاء شريكك في بداية علاقتكما؟ لقد اعتاد أن يرى حبيبته أنيقة وجميلة، وهذا ما عليك التميّز به ولو بعد مرور سنوات على علاقتكما، ليرى أمامه المرأة التي أحبّها جميلة بمظهرها، وليس بتصرّفاتها فحسب. فإهمال نفسك هو من الأسباب التي تجعله يقع في حب أخرى.

 

 

مجلة ياسمينة


developed by Nour Habib & Mahran Omairy