علاقات اجتماعية

علامات تدل على أن زوجك فقد الاهتمام بك وبالعلاقة الزوجية

علامات كثيرة يجب الانتباه إليها مؤشر أن زوجك قد فقد الاهتمام بالعلاقة الزوجية وبك أنت شخصياً. إليك أبرزها والتي تعد من أبرز الخلافات الزوجية.

لا يهتم بسعادتك

عندما يكون الشخص في علاقة سعيدة وصحية، فإنه يفعل كل شيء لجعل شريكه يشعر بالسعادة والحب. ولكن إذا وصلت إلى مرحلة في حياتك لم يعد فيها زوجك يهتم بشأن سعادتك. فقد تكون هذه علامة على أنه فقد الاهتمام بالعلاقة الزوجية. فسواء كان الأمر يتعلق بتحديد المكان الذي تذهبان إليه في أيام العطلات، أو ما الذي تطلبينه، أو الفيلم الذي سيشاهده، وما إلى ذلك، فقد لا يفكر في اختيارك.

يجعلك تشعرين بالاستنزاف العاطفي

هناك أوقات في كل علاقة قد يشعر فيها المرء بالضعف أو الإرهاق العاطفي. ونادراً ما يحدث هذا فقد يشعر المرء بالسعادة العاطفية وبصحة جيدة عندما يكون بجانب شريكه. ولكن إذا واجهت عكس ذلك في معظم الأوقات، فقد يكون ذلك علامة على أن زوجك قد فقد الاهتمام بالعلاقة. وقد تشعرين بالقلق والاكتئاب وعدم الأمان والاستنزاف العاطفي.

لا يريد إجراء أي محادثة

المحادثة هي واحدة من الأشياء الضرورية في أي علاقة صحية. ومع ذلك قد تجدين شريكك يرسل رسالة نصية إلى شخص ما أثناء محاولتك إجراء محادثة معه. ولكن إذا كان شريكك يفعل ذلك بانتظام ولا يظهر أي اهتمام ببدء أي محادثة معك فقد يكون هذا علامة على أنه فقد الاهتمام بالعلاقة.

 يقدم أعذاراً غامضة

لتجنب قضاء الوقت معاً قد تبدو الأشياء التي أثارت كلاً منكما ذات مرة مملة؛ لأن زوجك دائماً ما يقدم أعذاراً غامضة لتجنب قضاء الوقت معاً سواء كنت ذاهبة للتسوق أو مشاهدة فيلم معاً أو طهي شيء لذيذ، فقد تجدينه لا يريد أن يكون معك.

يبدي اهتماماً بالنساء الأخريات

لا شيء يمكن أن يكون أسوأ من رؤية زوجك يفقد الاهتمام بالعلاقة، قد تشعرين بالأسف والغضب في نفس الوقت. بعد كل شيء، لا شك أن رؤية علاقتك تتجه نحو طريق مسدود أمر صعب فقد تجدينه غالباً ما يتجاهل مكالماتك ورسائلك، قد تكون هناك أوقات قد لا تتمكنين فيها أنت وزوجك من اختيار مكالمات بعضكما البعض والرد على الرسائل النصية. ومع ذلك، إذا كان زوجك يتجاهل دائماً مكالماتك ولا يهتم في إرسال رسالة نصية إليك أولاً، فقد يكون هذا بمثابة علامة حمراء. ليس هذا فقط، ولكن إذا واجهته لعدم تلقي مكالماتك والرد على رسائلك، فقد ينزعج أو قد يقدم بعض الأعذار الوخيمة.

لم يعد يناقش خططه المستقبلية معك

إحدى علامات أنه سيتوقف عن مناقشة خططه المستقبلية معك؛ أنه عند الاستفسار قد يغير الموضوع أو يقول أشياء لا تتعلق بك. كان يقول أيضاً أشياء لا تتوقعينها. على سبيل المثال، إذا كنت لا تريدينه أن يبتعد عنك، فقد يتحدث عن الانتقال إلى مدينة أو دولة أخرى ولا يبدو أنه يغير خططه.

 

 

 

مجلة الجميلة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى