موضة وجمال

ماسك العسل لشفاه وردية وبارزة 

ماسك العسل لشفاه وردية وبارزة  فبغض النظر عن الظروف الجوية أو الأطعمة التي نتناولها أو بسبب التعرض لأشعة الشمس  تتعرض الشفاه للجفاف و التشقق على مدار العام، ما يمنحكِ مظهر باهت.

امنحي شفتيكِ المتشققة القليل من العناية المليئة بمكونات الترطيب والتقشير. لذا نقدم لكِ وصفة توريد الشفايف  لتدليل شفتيك المتشققة والباهتة والجافة ، إنها قناع الشفاه بالعسل للشفاه الوردية الناعمة .

فوائد المكونات المستخدمة في قناع الشفاه بالعسل
1- العسل

يعمل العسل كمقشر رائع ويساعد في علاج جفاف الشفاه. يساعد العسل في إزالة خلايا الجلد الميتة ويمكن أن يساعد في ترطيب الشفاه. كما أنه يحمي الشفاه المتشققة من العدوى. العسل مكون طبيعي مذهل يساعد في علاج الشفاه الداكنة بسبب الإنزيمات الموجودة فيه. فهو لا يحسن لون الشفاه فحسب ، بل يجعلها ناعمة أيضًا. يحافظ على الشفاه رطبة وصحية لأن العسل مرطب طبيعي.

2- جل الصبار

يحتوي جل الصبار ومحتواه المائي على خصائص مهدئة ومضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات تجعله مكونًا مثاليًا لعلاج أي أمراض جلدية بما في ذلك تشقق الشفاه والجلد المتقشر.

جل الصبار آمن جدًا للاستخدام في المناطق الحساسة خاصةً عندما لا يمكنك استخدام منتجات العناية بالبشرة على تلك الأجزاء الحساسة من الجلد مثل الفم ومناطق العين.

المكونات:

1 ملعقة صغيرة من العسل العضوي الخام

1 ملعقة كبيرة من جل الصبار التجاري

الطريقة:

لتحضير ماسك الشفاه بالعسل ، خذي وعاء خلط صغير وأضف 1 ملعقة كبيرة من جل الصبار التجاري و 1 ملعقة صغيرة من العسل العضوي الخام. اعطيه مزيجًا جيدًا جدًا وانقليه إلى زجاجة بقطارة أو زجاجة بمضخة صغيرة. احفظيه في مكان بارد وجاف. تعتمد مدة صلاحية قناع الشفاه على العمر الافتراضي للمكونات.

الاستعمال:

لاستخدام قناع الشفاه هذا ، ضعي طبقة رقيقة على الشفاه كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش. استخدمي هذا المزيج باستمرار لرؤية النتائج. فهو لا يخفف شفتيك فحسب ، بل يجعل شفتيك أيضًا ناعمة ورطبة. استخدم أيضًا مقشر الشفاه مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.

 

 

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى