جيني أسبر .. الرياضة أم الشهرة والفن !

خاص

دخلت الفنانة السورية النجمة جيني أسبر الموسم الرمضاني الفني بإطلاق تصريح شهير عن حجم الأعمال التي تشارك فيها هذا العام 2016 ، فقد نقلت إحدى الإذاعات الخاصة السورية عنها أنها ستظهر في شهر رمضان المبارك في تسعة أعمال درامية دفعة واحدة، وتسجل بذلك رقما مهما في تسابق المخرجين على النجوم وقفزة جديدة في حياتها الفنية التي اشتغلت عليها طويلا لتكون نجمة في التمثيل ونجمة يتسابق الصحفيون على التقاط أخبارها، وفي الوقت نفسها نجمة في الرياضة التي قدمتها أصلا للفن السوري .

ورغم انشغال الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي بحياتها الخاصة، فإن جيني لم تتردد في إعطاء هذه الموجة كل أنواع الزخم بدءا من تفاصيل هواياتها إلى زواجها إلى نجومية ابنتها الصغيرة وصولا إلى الطلاق، أي أنها لم تتكتم على الصحافة، فهي تعرف أن تصريحات تتعلق بهذا النوع من النوع من حياة الفنان جزء من شهرته..

وفي هذا الموسم، نقلت وسائل الإعلام والتواصل الفنية عنها إعلانها أنها تشارك بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة، هي على الأغلب المسلسلات الرئيسية في موسم رمضان المبارك الحالي، أي : العراب وخاتون ودومينو ومذنبون أبرياء ووجع الصمت و تحت الحزام، وسليمو وحريمو، والطواريد، خاتون.

والأعمال التي تشارك فيها جيني أسبر هي العينة الحقيقية للمنتج الدرامي السوري الذي وصل هذا العام إلى الولوج في عالم صراع المخدرات والمافيات كما هو الحال في مسلسل «مذنبون أبرياء» الذي تشارك فيه أيضا !

أنا نجمة الموسم.. وأرفض الجرأة لمجرد إظهار مفاتني..

هذا مانقلته عنها ((الفن)) في عددها الأخير، حيث أعلنت ((الفن)) أنها المرة الأولى في مسيرتها الفنية، تطل جيني إسبر بثمانية أعمال دفعة واحدة خلال شهر رمضان، بواقع خمسة مسلسلات اجتماعية، واثنان كوميديان، وواحد شامي.

وتوضح جيمي أسبر قائلة : هذا من حقي، فقد تعبت وبذلت جهداً كبيراً حتى وصلت إلى هذه المرحلة، ولن أتوقف عند هذا الحد وسأستمر بالنهج ذاته حتى أبقى في المقدمة دوماً.

اشتغلت أسبر على شهرتها بعناية إلى أن صعدت سلم المشاهير ، فغدت صورها وحكاياتها في بورصة التداول اليومي، وما أن تهدأ حركة هذه البورصة حتى نقرأ شيئا جديدا عنها وصل إلى حد تسريب صورة لها دون مكياج ، أرادت من خلالها الإيحاء بثقتها بنوعية جمالها خارج إطار الماكياج وصرعات التجميل، وكما جاء في الأخبار المنقولة عنها ، فقد نشرت جيني أسبر وعبر حسابها الخاصّ على موقع الصور إنستغرام، صورة لها بدون مكياج، وعلقت على الصورة يقولها : “صباح التعب”.

وبعد مسيرة زواج وتعاون فني مع زوجها المنتج ((عماد ضحية)) شغلت جيني أسبر الصحافة بطلاقها منه، ويمكن هنا الاستشهاد بلقاء قديم أجرته معها مجلة ((سيدتي)) وتحدثت فيه عن حياتها الخاصة، جاء فيه إنه ((وبعيداً عن الدراما التلفزيونية، تطرّقت جيني للحديث عن “التضحية الكبيرة التي يبذلها الفنان ما بين استمرارية عمله والاهتمام بعائلته”، معتبرةً أن هناك مسؤولية كبيرة تحملها على عاتقها كأم فهي تحاول قدر الإمكان التنسيق بين عملها وحياتها الخاصة. كما وجهت شكراَ كبيرا لوالدتها التي تهتم بابنتها “نوسا”. الطفلة التي أصبحت تمتلك شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن جيني تشارك محبيها يومياتها ولحظاتها الخاصة مع “نوسا”.

وأشارت إسبر في هذا السياق إلى أن ابنتها اعتادت على الشهرة كما أطلت مؤخراً برفقتها ضمن حلقة خاصة بمناسبة عيد الأم على إحدى المحطات السورية، وأكدت الممثلة السورية أنها لن تمانع دخول ابنتها عالم الفن سواء التمثيل أو أي مجال آخر يسلط الضوء عليها، في حال قررت هي ذلك لاحقاً، كما ستحاول دعمها وتوجيهها إلى الطريق الصحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى