توقعات ابراج اليوم الأربعاء 10 ( أيار ) مايو 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تفقد التركيز بسبب تراكم المشاكل والصعوبات عليك. أعد تنظيم الأمور بروية و أخيراً تحسم أمر مشكلة كانت تشغل بالك وتؤرقك وتطرد النوم من عينيك ، و على الصعيد العاطفي لا تفكر بالارتباط بالحبيب قبل أن تتأكد من حقيقة مشاعره تجاهك.

برج الثور20نيسان -20 أيار

لا تتمتع بالطاقة الكافية لإنجاز أعمالك كلها، لذا خذ قسطاً من الراحة لاستعادة نشاطك و تتلقى اتصالاً من أحد الأصدقاء يطلب منك المساعدة، فلا تبخل عليه بها ، و أيضا مساندة الحبيب لك في هذه المرحلة تمنحك الاندفاع والتفاؤل والانطلاق.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

لا تتسرع في اتخاذ قرار تركك لعملك لأنك لن تجد عملاً أفضل منه و تلبي دعوات العائلة وتقوم بزيارات كثيرة وتعيد وصل ما انقطع و عليك أن لا تصدّق ما يقوله لك الغير عن الحبيب فهو مخلص لك ويكنّ لك الحب.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

إهتم بعملك جيداً حتى لا تسمع توبيخاً من رؤسائك ويصبح وضعك قلقاً و تتلقى دعوة لأحدى المناسبات السعيدة، لا تتردد في تلبيتها لأنها تحمل إليك مفاجأة و لقاء قريب مع الحبيب تضعان خلاله النقاط على الحروف حول مستقبل علاقتكما.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

احترم القوانين الجديدة المفروضة عليك واعمل بهدوء من دون أي انزعاج ، يحتاج أحد أفراد العائلة إلى مساندتك فكن إلى جانبه وأعد إليه معنوياته ، و على الرغم من كل المشاكل التي تواجهها مع الحبيب لن تستطيع فراقه لحظة واحدة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

كن حذراً فقد تتعرض للمؤامرات من أحد الزملاء الذي يضمر لك الشر ، يزعجك ذلك جدا وتفضل أن تبقى وحيداً في المنزل للتفكير بروية بطريقة حل هذه المشكلة ، و قد تسبب غيرة أحد الأشخاص منك في تدمير علاقتك بالحبيب، كن متيقظاً.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تزداد مشاريعك حماسة كلما اقتربت من تحقيق الهدف المطلوب، ثابر على اجتهادك ، تلتقي أحد الأصدقاء القدامى أثناء رحلة عمل وتستعيدان معاً ذكريات الماضي ، و عليك منح الحبيب المزيد من الإهتمام لأنه بحاجة إليك وسط المحنة التي يمرّ بها.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تنجز بعض التغييرات في عملك بهدف تطويره وتحسينه وتخرج من الروتين المعتاد لتحقيق هذا النجاح
يطرح عليك الشريك الكثير من الأسئلة ما يشعرك بأنه يفقد ثقته بعواطفك تجاهه.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

استعدّ لمنافسة خصومك في العمل ولا تتنازل عن أي من حقوقك، وثابر على مواقفك إلجأ إلى الطبيعة للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة وتخلص من الضغوط اليومية ، و حاول مجدداً اصلاح العلاقة بينك وبين الحبيب وبرهن له عن استعدادك للتغيير.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تنجز مشروعاً ناجحاً ويكون الخطوة الأولى نحو مستقبل مهني جميل وواعد تمارس النشاطات الرياضية للحفاظ على لياقتك البدنية ، لا تكترث بما يقول لك الآخرون عن الحبيب فأنت مقتنع بأنه مخلص لك.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

سئمت من عملك المحدود وتفكر في البحث عن آخر يوسع آفاقك ويخرجك من الروتين لكن حافظ على رباطة جأشك، قد يؤدي انفعالك إلى مشكلة مع أحد الزملاء ، مع الحبيب كن صبوراً ولا توصل حياتك العاطفية إلى طريق مسدود بعدما جاهدت لإنجاحها.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

توخَّ الحذر في كل تصرفاتك كي لا تضيع عليك الفرص، لأنها لن تتكرر و تتلقى خبراً جديداً مفرحاً يخصّ أحد أفراد عائلتك ويزيل عنك الهمّ والتوتر ، لا تحاول إقناع الشريك بأفكارك ولا تفرضها عليه، يحتاج هو إلى اتخاذ القرارات بنفسه دون ضغوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى