توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 1 ( أيار ) مايو 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تشعر بالتعب و الإرهاق اليوم بسبب إنشغالك وتشتتك في عدة أمور فكر اليوم جيداً ولا تتعجل بأي قرار و تعرف اليوم علاقة عاطفية جديدة وتعيش معها أوقات سعيدة..

برج الثور20نيسان -20 أيار

رغم أنك تشعر بالقوة ولديك القدرة على تنفيذ كل مهامك الكثيرة لكنك اليوم لا تستطيع أن تتخذ قرارت بشأنها و لا تخسر قلب الحبيب بسبب الشكوك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تعيد النظر في الكثير من القرارت التي سبق وأن اتخذتها فالعمل يهمك أكثر من أي شئ سابق و اليوم وتركز على إنجاز الكثير من المهام التي كانت معلقة و تشعر أن الحبيب يتهرب منك فلم لا تصارحه بشعورك.ولا تفقد أعصابك أمامه وتحلى بالصبر.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

قد تعاكسك بعض الأعمال اليوم ولكنك تستطيع الخروج من هذه الأزمة فكن حريص على إنهاء مستحقاتك بوقتها و تسديد الرسوم و تشعر بالخوف وتنتابك بعض الشكوك تجاه الحبيب.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

أنت تهتم بالكثير من المسائل و القضايا المادية العالقة لكن أحدهم يحاول أن يستفزك في العمل لا تعطيه هذه الفرصة أو المجال و الحبيب يدعمك في كل قرار تتخذه مما يقربك منه أكثر.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

يوم مصيري في حياتك ولديك الكثير من القرارات المصيرية فالكثير من الفرص الإستثنائية التي تتاح لك حاول أن تستغلها و تصادف اليوم شخص تشعر أنه إستثنائي و يجذبك لا تبقى صامتاً و بادر بإخباره بما تشعر.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

عليك أن تكون أكثر دقة في تولي وتنفيذ مهامك في العمل فلا تكن كالتائه تعرف كيف أعطي إجابات حاسمة ولا تشتت نفسك بأكثر من علاقة عاطفية..

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تعقد اليوم الكثير من اللقاءات و الإجتماعات الضرورية في مجال عملك إلا أنك تبدو عصبياً ومتوتراً والأمور تخرج عن سيطرتك ولا تدع إنشغالك في العمل يبعدك عن الحبيب ولا تعطه أيضا وعود لا تستطيع الإلتزام بها.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تستعيد حيويتك وتظهر الكثير من القدرات التي تتمتع بها في العمل مما يبهر رؤسائك و تقرب من الحبيب أكثر وتبادل معه وجهات النظر المختلفة.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تشعر أن اليوم ممل وأنك تمارس نفس الأعمال المعتاده كل يوم و لا تدع الغيرة والشكوك تسيطر عليك وابتعد عن هذا التفكير.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

التزم حدودك ولا تتدخل في شؤون الآخرين كي لا تقع في مشاكل وأنت متعلق بالحبيب ولا يمكن أن تستغني عنه فلماذا تتفادى الحديث معه إن كانت هناك مشكلة عليك أن تواجهه بها..

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تتراكم لديك الأعمال اليوم ولا تعرف من أين تبدء و كن جريئاً واطرح أفكارك ولا تخشى النقاش مع الآخرين و يجب أن تكون العلاقة بينك وبين الحبيب مبنية على الصراحة أكثرفأنت تشعر أن الأمور معقده بينكما وتبحث عن حلو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى