أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني ( نوفمبر) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

هذا يوم جيد لتطوير الأعمال التجارية، وإجراء دورات مختلفة  في التدريب والمسابقات والعروض التمرين أو بعض الأحداث الأخرى. قد يصبح التركيز من اليوم بعض لعبة أو خلاف حول قضية حرق.

برج الثور20نيسان -20 أيار

اليوم قد يولد مناقشة  في مجموعة واسعة من المشاكل المترابطة و النتائج ستكون أكبر إذا كنت على استعداد لدعم كلامك مع إجراءات أو لديك مساعد. الاجواء في  المنزل قد  تكون مرهقة لذا تفضل حفظ الأشياء لنفسك و  لديك الكثير من التوقعات في الايام المقبلة.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

الظروف اليوم تؤهب لمناقشات مكثفة. و قد تكون مهتم في المعدات والالكترونيات.و  قد تكون عرضة لتحركات مجنونة على الطريق. اليوم جيد للذهاب إلى دورات تدريبية مختلفة بما في ذلك دورات الإدارة.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

يجب أن تدقق في الامور  النقدية والودائع المصرفية المتوافرة. و إذا كنت غير راضية عن النتائج، يجب أن تفكر في إعادة تنظيم الشؤون المالية.  ربما يجب التوقف عن الإنفاق  الكثير على تفاهات و شراء سلع أكثر أهمية.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تتجلى الصفات الإيجابية اليوم .و تضع ذلك في الاعتبار عند التعامل مع القضايا الخطيرة. سوف يتم حل بعض المشاكل بسرعة وسهولة. والبعض الآخر سوف تجعلك تفشل في مواجهة بعض التحديات .

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

سوف تضطر إلى التعامل مع مهمة صعبة. يجب أن تحاول استخدام كل الحسابات المنطقية والنهج الإبداعي عند محاولة حل المشكلة. وهذا يضمن لك الخروج من الوضع مع كرامتك سليما و ذلك بالتحلي بالصبر والاستعداد لبعض الصعوبات التقنية.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

اليوم ونتيجة الأحداث عتمد عليك  إلى حد كبير على المشاركة الشخصية كوسيط أو مدير أو لاعب فريق نشط.انت الاكثر تحملا  للمشاكل و الأكثر احتمالا في قسم المالية وكذلك في محاولاتك لتنظيم الأمور. و قد تصبح المشاريع الخاصة بك قيد التنفيذ الأولوية.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

 لا تفقد ما تتحلى به من روح الدعابة، و تأخذ وضعك الحالي على محمل الجد و  حياتك المهنية  و“قد تعتمد على الإجراءات الخاصة بك. واليوم يجب استخدام ترسانة كاملة من الوسائل المتاحة لهم دون اقتصارها على نفس الحيل القديمة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

انت من الاشخاص الذين يستطيعون الحفاظ على علاقات جيدة  مع الاشخاص و الصداقات القديمة. وتلك التي كنت مع الضمير ونظيفة الائتمان التاريخ تكون ناجحة جدا أيضا ، يجب أن تكون حذرا فلديك بعض المتربصين بك و الحقودين .

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

اليوم يجب أن تكون متوترة وشديد طوال اليوم. لا يجرب إذا لا حاجة لذلك. وفشل تجربة له عواقب سلبية في المستقبل البعيد. نسيان على قرض جديد أو شراء إذا كنت قد حصلت على بعض الديون المستحقة.

 برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

 قد تجد نفسك تعتمد على آراء الآخرين في امور تتعلق و قد يكون هناك بعض الخلافات مع شريك حياتك بشأن بعض القضايا القديمة.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار
ليس هذا هو أفضل يوم للمبادرات الفردية وإظهار التفوق الخاص بك. وينبغي أن تستند بنهجك في الحياة على روح الفريق. هذه لحظة جيدة لمتابعة الأهداف المشتركة أو محاربة عدو مشترك. الجدل الشديد داخل جماعات أو بين الشركاء غير مرغوب فيه للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى