أفضل الحواسيب المحمولة التي تتمتع بأقوى البطاريات لعام 2018

من المهم عند شراء الحاسوب أن تهتم بشراء جهاز قوي وسريع وبمواصفات عالية، لكن الميزة المحورية التي يهملها كثيرون للأسف هي عمر البطارية ما نفع الحاسوب المحمول إذا كان لن يوفر لك حمله إلى أي مكان وتشغيله لساعات دون الحاجة إلى الشحن المستمر؟ من الأفضل أن تشتري الحاسوب المكتبي إذا كنت ستختار حاسوبًا محمولاً ببطارية ضعيفة.

لهذا قررنا أن نتطرق في هذا المقال إلى أفضل الحواسيب المحمولة التي تتمتع بأقوى البطاريات لعام 2018.

آبل ماك بوك برو 15 إنش

مع معالج Intel Core i9، يعتبر جهاز MacBook Proالأنيق مقاس 15 بوصة واحداً من أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكن شراؤها مما يجعله اختياراً ممتازاً للمحترفين المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة من مميزات هذا الجهاز أن عمر البطارية ممتازة وتصل إلى 10 ساعات و 20 دقيقة، يتضمن معالجات Core i9، تصميم أنيق ورفيع بالكامل من المعدن، شاشة جميلة مع قرص SSD.

حاسوب Lenovo Yoga C930

يتمتع هذا الحاسوب بتصميم أنيق كما أنه يأتي مع قلم ضوئي، خصوصًا أن شاشته لمسية، وهو يتحول إلى حاسوب لوحي، لأنه من فئة “اثنان في واحد من أبرز مميزاته أنه رقيق وخفيف ويأتي بقلم سريع التجاوب مع خيارات ألوان متعددة، وتتوفر منه نسخة بشاشة 4Kإضافة إلى عمر بطارية تصل إلى 10 ساعات و 10 دقائق.

حاسوب Acer Aspire E 15 (E5-576G-5762)

وبفضل عرضه الكامل بحجم 15 بوصة عالي الدقة وقرص SSDوالسعر المنخفض، يعتبر جهاز Acer Aspire E 15واحدًا من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لمن يرغبون في الحصول على حاسوب محمول جيدة بميزانية معقولة من أبرز مميزاته، نجد لوحة مفاتيح مريحة، شاشة Full HD 15بوصة كاملة الوضوح، بطاقة الرسومات نفيديا. ناسخ أقراص DVD، عمر بطارية طويل جدًا، والذي يصل إلى 10 ساعات و59 دقيقة.

حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Carbonنسخة 2018

يقدم لك هذا الحاسوب مزايا فائقة في حزمة رفيعة وجذابة سيحبها مستخدمو الأعمال والمستخدمون في المكاتب والشركات من أبرز مميزاته أنه يتميز بهيكل خارجي يتمتع بجودة عالية وبمواصفات قوية وأهمها بالنسبة لنا هنا هي عمر البطارية التي تصل إلى 10 ساعات و 28 دقيقة.

حاسوب Microsoft Surface Book 2

من أفضل الحواسيب المحمولة، وهو أحدث إصدار من شركة مايكروسوفت التي تتفوق حواسيبها على المنافسين في العديد من الجوانب منها المواصفات القوية والتوافق مع نظام ويندوز10  من أبرز مميزاته، نجد شاشة عالية الجودة تدعم اللمس إلى جانب خيارات التكوين والإعداد المتعددة، والتوافق مع جهاز التحكم اللاسلكي في جهاز إكس بوكس وقدومه ببطاريته التي تتمتع بعمر يصل إلى 17 ساعة على الأقل.

حاسوب آبل ماك بوك برو 13 – 2018

إن جهاز TouchBookطراز 13 بوصة من جهاز MacBook Proمقاس 13 بوصة، والذي يعد أداةً باهظة الثمن ومتميزة للمحترفين المبدعين، يتمتع ببطارية قوية وبمزايا جيدة تجعله من أفضل الخيارات في هذه القائمة من المميزات الرائعة في الجهاز أنه يتمتع بلوحة مفاتيح مريحة، إضافة إلى قدومه بمزايا أخرى جيدة منها عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات..

حاسوب HP Spectre x360 15نسخة 2018

هذا الجهاز يتمتع بالتصميم الفائق والأداء المتميز، والذي يجعله جهازًا محمولًا ممتازًا بقياس 15 بوصة، وهو يأتي ببطارية قوية يتميز الجهاز بعمر بطارية كبير يصل إلى 13 ساعة على الأقل ما يجعله أفضل من العديد من الخيارات المنافسة في هذه القائمة.

حاسوب Microsoft Surface Pro 6

قد لا يكون حاسوب Microsoft Surface Pro 6قد تغير كثيرًا عن الإصدار السابق، ولكن ما أحببناه في هذا الإصدار هو أنه أفضل في المميزات التقنية يتمتع هذا الجهاز بالجيل الجديد السريع من معالجات أنتل الجيل الثامن، عمر بطارية الجهاز يصل إلى 5 ساعات و25 دقيقة.

حاسوبSamsung Galaxy Book2

بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 850القوي، يوفر لك جهازSamsung Galaxy يوفر الجهاز عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات و 41 دقيقة، وهو ما يجعله يستحق التواجد في هذه القائمة Book2 عمرًا رائعًا للبطارية واتصالًا بتقنية LTE، لكنه يعاني من أداء حوسبة باهت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى