بوابة الشرق الأوسط الجديدة

technology

سيارات أجرة طائرة في متناول الجميع بتوقيع أوبر وهيونداي

 

أعلنت شركة “هيونداي” الكورية الجنوبية الاثنين أنها ستصنع سيارات أجرة طائرة لصالح أوبر التي تخطط لإطلاق شبكة من هذه المركبات الجوية في العام 2023وأوضحت المجموعة في بيان أن تلك المركبات ستكون كهربائية بنسبة 100% وستكون قادرة على نقل أربعة أشخاص.

ومن شأن هذا الاتفاق الذي تم الإعلان عنه في معرض الالكترونيات المتطورة في لاس فيغاس أن يساعد “أوبر” على تحقيق هدفها المتمثل في نشر سيارات الأجرة الجوية في بعض المدن بحلول العام 2023. وقال جايوون شين رئيس قسم النقل الجوي الحضري في هيونداي إنه يتوقع أن تكون التكاليف معقولة نظرا إلى أن التصنيع سيكون على نطاق واسع وأضاف خلال مؤتمر صحافي عقد في المعرض “نحن نعرف طريقة إنتاج مركبات عالية الجودة على نطاق واسع”، مشيرا إلى أنه يتوقع أن تكون سيارات الأجرة الجوية القصيرة المدى “في متناول الجميع”.

وقال إريك أليسون رئيس “أوبر إيليفيت” إنه عن طريق “النقل الجوي، يمكننا توفير وقت كبير لركابنا وأعلنت أوبر أنها اختارت ملبورن الأسترالية بالإضافة إلى دالاس ولوس أنجليس الأميركيتين لتصبح أولى المدن التي تقدم خدمات أوبر إير وعرضت هيونداي في المعرض نموذجها من سيارة الأجرة الطائرة “إس-إيه 1” الذي يمكن أن تصل سرعته إلى 290 كيلومترا في الساعة.

 

 

 

ميدل إيست أون لاين

 

 

ارتدوا جهاز الألعاب 'في ار اري جي' مثل حقيبة الظهر
غوغل تنافس بالأحدث والأرخص من هواتف بيكسل

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy