صيحات وألوان مناكير عليكِ تجربتها في شتاء 2016

إن كان فصل الشتاء ينطوي على ألوان كلاسيكية بالمجمل، فإن لشتاء 2016 نصيب الأسد من هذه الألوان الكلاسيكية الأنيقة.

فيما يلي تجدين أشهر صيحات وألوان مناكير شتاء 2016:

– الألوان المعدنية اللامعة: تراوح هذه الألوان من درجة البيج حتى الألوان الكريمية، بلمسة معدنية لامعة. تعدّ حيادية ولائقة للسهرات في الوقت ذاته.

– الألوان المعدنية غير اللامعة: للنساء اللاتي لا يُفضّلن الألوان الحيادية اللامعة. بوسعهن الحصول على الألوان ذاتها، بدرجات البيج والألوان الكريمية، من دون لمعة.

– اللون التوتي: ليس على صعيد طلاء الأظافر فحسب، بل وأحمر الشفاه كذلك الأمر.

– المناكير المخطّط (المقلّم): تمنحكِ الخطوط الرفيعة الطويلة كثيراً من النعومة، كما أنها واحدة من موضات 2016 الرائجة.

– الأحمر والأبيض والأسود: لعل هذه التوليفة الكلاسيكية ذائعة الصيت معروفة لدى الجميع، بيد أن من أهم ما تجدر معرفته هو أن هذه الألوان تتسيّد موضة شتاء العام 2016، شأنها شأن معظم المواسم السابقة.

ولعلّ من الحريّ ذكره، أنها ليست الألوان وحدها تلك التي يُعوّل عليها لمحاكاة الموضة، بل الاهتمام بنظافة الأظافر وتقليمها وإزالة الجلد الميت من حولها، ومن ثم ترطيب الكفّين بمرطّب خاص بالبشرة والأظافر، وكذلك وضع طبقة من الطلاء المقوّي الذي يحافظ على قوام الأظفر وقوته وفي الوقت ذاته يؤسس لوضع اللون لاحقاً.

غالباً مايتم اختيار الألوان الدافئة لطلاء الأظافر في الشتاء مع الابتعاد عن الألوان الصارخة مثل الأصفر والوردي الفاقع وغيره .

ومن ضمن الألوان التي يتم اختيارها في الشتاء هي الرمادي والأسود والبني والأبيض والأزرق الداكن، وغيره الكثير، كما تختلف طريقة التلوين وتداخل الألوان التي أصبحت موضة رائجة وبقوة أكثر من تلوين الأظافر بلون واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى