توقعات ابراج اليوم الاثنين 22 ( أيار ) مايو 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عليك أن تتقبل نصائح الآخرين لعلها تفيدك بالعمل و التعاطي مع تلك النصائح بإيجابية و على الصعيد العاطفي حاول أن تحل الخلاف مع الحبيب فقد استمر هذا الخلاف طويلا عليك حله قبل تحوله الى جفاء.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تبدو واثقاً من خطواتك لتحقيق أهدافك المهنية و تحقق نجاحا في المشروع الذي بذلت كل جهودك لنجاحه اليوم أنت تتمتع بجاذبية لا يستطيع الحبيب أن يقاومها.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تتمتع بالقوة التى تساعدك على تخطي الكثير من مشاكل العمل و غيرة بعض الزملاء لا تكترث لهم يجب عليك أن لا تكون كثير الانتقاد لتصرفات الحبيب فينفر منك و يبتعد عنك .

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تبدأ التخطيط لمهمة جديدة بالعمل و تحاول تطوير بعض الافكار بالعمل يعجب بها مدرائك ، أنت تحتاج خلال هذه الفترة الى دعم الحبيب و وقوفه الى جانبك.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

عليك أن تضاعف جهودك بالعمل خلال هذه الفترة فالانظار جميعها متجهة نحوك . و تعيش حالة من الانسجام والتوافق مع الحبيب .

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تواجه الكثير من التحديات في العمل خاصة بعد المشاكل التي واجهتك مع بعض الزملاء الذين يحاولون إيقاعك بمشاكل مع الإدراة حاليا تشعر أن حياتك العاطفية خالية.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تتلقى الكثير من العروض المغرية التى تفكر بها جدياً من أجل تطوير عملك و مدخولك المعيشي عليك النظر الى الجانب المشرق في شخصية الحبيب فهو يدعمك بكل الوسائل لكن بأسلوبه الخاص .

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تكره الروتين المتكرر في عملك وتحاول أن تبحث عن بدائل لتستطيع التطور و التقدم يجب أن لا تبالغ بانفعالاتك تجاه الحبيب فهو يحاول بذل جهده لإرضائك.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تتمتع بالكثير من الحيوية والنشاط مما يساعدك على اداء مهامك بشكل أفضل عليك أن لا تقسو بأحكامك على الحبيب فهو لا يستطيع العيش بدونك.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تبدو واثقاً من خطواتك بالعمل و تعرف جيدا ما عليك فعله و إنجازه . و تفكر جديا باتخاذ خطوة نحو الارتباط بالحبيب .

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تطلع على الكثير من الخبايا والأسرار المحيطة بعملك و تعرف جيدا ما عليك فعله بهذا الخصوص لا تدع الأمور عالقة بينك وبين الحبيب يجب الجلس و التحدث و حلها بأسرع وقت ممكن.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تنجز الكثير من الأمور الهامة بالرغم من بعض المعاكسات االتي تواجهها في يومك و يجب أن لا تدع سوء الفهم الذي حدث بينك و بين الحبيب يشكل عائق أمام تقدمك و مواجهته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى