علاقات اجتماعية

حياتك الزوجية تعيسة إذا كنت تعاني من هذه الأشياء

لا يوجد شيء مضمون في هذا العالم، فكل قرار تتخذه يحتوي على بعض المخاطر بما في ذلك الزواج بالطبع فانت قبل الزواج لن تعرف ما إذا كنت سوف نعيش حياة زوجية سعيدة أم تعيسة حتى وإذا كانت درجة الحب التي جمعتلك بشريكتك قبل الزواج قد وصلت لعنان السماء.فمرحلة الزواج مختلفة كليةً عن ما تسبقها من مراحل في العلاقات العاطفية التي تجمع بين الرجال والنساء وإذا كنت متزوجاً وتشعر بأن الأمور قد تغيرت للأسوأ بينك وبين زوجتك سوف يقطع التقرير التالي الشك باليقين. فمن خلاله سوف تتعرف بعض العلامات التي تؤكد لك للأسف أن حياتك الزوجية تعيسة بكل المقاييس.

حياتك الزوجية تعيسة إذا كنت تعاني من هذه الأشياء
1- انفصال مع وقف التنفيذ!

والمقصود بتلك العبارة أنك وزوجتك لا تتذكران متى كانت اَخر مرة جلستما بمفردكما سوياً أو خرجتما للنزهة سوياً. فانت تتهرب من قضاء الوقت بداخل المنزل برفقة زوجتك.  وهي تفضل أن تبقى أنت خارج المنزل مع أصدقائك دون حتى أن تتصل بك لتسأل عن مكانك أو متى سوف تعود إلى المنزل.

2- هل أنت سعيد في الفراش؟!

تعد العلاقة الجنسية من أهم مقاييس السعادة الزوجية بين الرجل وزوجته. لذلك إذا كنت تشعر بأنك سعيد بممارسة الجنس مع زوجتك. ولا تشعر بالملل. وهي أيضاً سعيدة بالعلاقة الجنسية فأنت بالتأكيد تعيش حياة زوجية رائعة على كافة الأصعدة والعكس صحيح.

3- باب النقاش

يجب أن تدرك أنه كلما قل معدل التواصل اللفظي المتمثل في تبادل الأحاديث خارج نطاق المسؤوليات المنزلية تحولت حياتك الزوجية إلى مقربة للحب والمشاعر الرومانسية أيضا.

فالتواصل اللفظي يعزز من التفاهم والحب بين الرجل وزوجته فكلمات الغزل والرومانسية وحس الفكاهة كفيل بإشعال حب زوجتك لك وزيادة عشقك للبقاء لأكثر وقت ممكن بجانبها.

4- بدأت المقارنة!

إذا بدأت أنت أو زوجتك بالنظر إلى الحياة الزوجية لأصدقائك أو لأصدقائها فاعلم أن هناك خللا واضحا فيما يتعلق بحياتكما الزوجية سوياً. فالرجل لا ينظر للحياة الزوجية لمن حوله إلا إذا شعر بأنه غير سعيد. أو غير راض عن حياته الزوجية.

مجلة سيدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى