أبطال “عيلة 5 نجوم” في جزء جديد !!

يستعد المخرج الكبير هشام شربتجي للعودة إلى كاميرته، حيث سيبدأ تصوير مسلسل جديد من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي بداية شهر رمضان المقبل.

العمل يحمل مبدئياً اسم “أزمة عائلية”، وهو “سيت كوم” يعكس خطه الزمني مجريات الحياة في سورية اليوم، ونتابع خلاله قصة عائلة يتعرض أفرادها لمواقف تحمل وجع الشارع السوري، بأسلوب ليس بعيداً عن الكوميديا، وتغلب عليه نكهة جدّية مدروسة اعتاد عليها جمهور صانع “العيلة بنجومها الـ 5 و 6 و 7 و8”.

وفي حديث مع بوسطة أوضح شربتجي أن تفاصيل العمل لم تتضح بعد، ومن غير المعلوم حتى اللحظة سوى أن البطولة ستكون للنجم أيمن زيدان، في عودة تعتبر مبشّرة لجمهور الكوميديا، وتابع شربتجي بالقول: “أعجبت بالنص الذي قدم لي، فكاتبه شادي كيوان شابّ موهوب، وهو ما لمسه أيضاً الفنان أيمن زيدان الذي وجد في النص عبقاً من الزمن الجميل على حد وصفه”.

وخلال الحديث أبدى شربتجي أسفه لوضع الكوميديا الحالي، “أحزن جداً حين تقدم الكوميديا للجمهور بالشكل الذي يحصل اليوم، هنالك فرق بين أن نرسم البسمة على وجه الجمهور وبين أن نضحك عليه”، موضحاً أنه “لم يجد من مصلحته العمل في هذه الفوضى، ولو فعل لظلم من حوله”.

وختم المخرج السوري كلامه بالقول: “آن الأوان لنخرج من شرنقة الاكتئاب الذي نعيشه اليوم، أرغب أن أرسم بسمة على وجوه الجمهور، وأن أوضح للجميع ماهي الكوميديا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى