سلايد موضة وجمال

أي مستحضرات مكياج أساسية تحتاجينها لإطلالاتك الرمضانية؟

أي مستحضرات مكياج أساسية تحتاجينها لإطلالاتك الرمضانية؟.. السحنة الناعمة والمكياج البسيط والجذاب يبدوان منعشان ومفعمان بالشباب للصيف وشهر رمضان على حد سواء. فما هي أبرز المستحضرات التي تحتاجينها لاستكمال مثل هذه الإطلالة الرمضانية؟

أحمر الخدود

السر لإيجاد حمرة الخدود البرونزية بالتدرج اللوني المثالي هو من خلال اختيار اللون الذي يتماشى مع المنطقة تحت رقبتك وبهذه الطريقة، توهج وجهك سيتماشى مع سائر جسمك. ضعي كريم الأساس ومن ثم أضيفي حمرة الخدود البرونزية على وجهك على المناطق التي تضرب بها الشمس عادةً مثل الجبين والأنف وعظام الخدود والذقن. لكن حذاري، إذا كانت بشرتك بيضاء ولم تكتسبي سمرة طبيعية، لا تضعي حمرة خدود برونزي على الوجنتين فقط، لأنك بذلك ستبدين مصطنعة. حينها، استبدلي حمرة الخدود هذه باللون الزهري الناعم.

ظلال بألوان صلبة وآيلاينر أسود

حدثي حقيبة مكياجك بالمستحضرات الضرورية. لأمسية خالية من الشوائب ومكياج في غير مكانه، لوني جفنيك بأحد الألوان الضرورية للصيف مثل الزهري البرونزي أو البنفسجي وضعي قلم تحديد العيون باللون الأسود، أو استخدمي اللون التركواز إذا كنت ذات عينين بنيتين. ومن ثم أضيفي ماسكرا ولوني حاجبيك باللون الأقرب لهما.

أحمر شفاه يدوم طويلاَ

إيجاد لون أحمر الشفاه المثالي لهذا الطقس الحار قد يعتبر تحدياً. فمع النهار الطويل وعدم تمكنك من شرب المياه، قد تصبح الحمرة لزجة وتتطلب لمسات متعددة خلال النهار والليل وبهذا ستشعرين بثقل في شفتيك. ولكن ألوان الحمرة الجديدة السائلة تمنحك الأفضل من الألوان الزاهية التي تدوم طويلاً وتركيبتها الخفيفة التي تمنحك شعوراً بشفاه طبيعية خالية من أي مستحضر.

 

مجلة الجميلة


developed by Nour Habib & Mahran Omairy