موضة وجمال

إعتمدي باند الشعر بحجمه الكبير لتكسري روتين إطلالاتكِ هذا الموسم

تشعرين أحياناً أنّ لوكاتكِ روتينية وخالية من التميّز، وسبب ذلك هو غالباً أنّكِ تعتمدين القطعة أكثر من مرّة فتضجرين منها، إلّا أنّ الأكسسوارات تكون حلّكِ السريع لتغيير نمط الإطلالة. أتت المجموعات الربيعية مليئة بأكسسوارات بأشكال وألوان متعدّدة من بينها الأقراط، الأساور، العقود وأكسسوارات الشعر. من إطلالات النجمات في الآونة الأخيرة ومن مواقع التسوّق اللكتروني، رصدنا لكِ باند الشعر ذات الحجم الكبير، الذي رأيناه أيضاً بأكثر من شكل على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019.

إعتمدي باند الشعر بحجمه الكبير لتكسري روتين إطلالاتكِ هذا الموسم

 برز باند الشعر بحجمه الكبير في مجموعة Prada:  حيث رأيناه بألوان وأقمشة متعدّدة، أتى عريضاً عند منصف الرأس ويضيق من الجهتين، تصميم سيوجّه كلّ الأنظار إليكِ.

في مجموعة Simone Rocha، رأينا الباند الكبير بحلّة مختلفة: تزيّن بالريش وبحبّات براقة، ما زاد من تميّز وجمال التصميم. يمكنكِ اعتماده في الإطلالات المسائية بحرية.

لفتنا الباند الكبير في مجموعة Alessandra Rich حيث اقترن هذا الأكسسوار بمعظم اللوكات، فأتى بالمخمل وبلون الكحلي الداكن. إذا كان شعركِ أشقر، فهذا الباند سيتناسب تماماً مع لوكاتكِ.

تختلف موديلات وطرق اعتماد هذا الأكسسوار، تماماً كما رأيناه بموديلات مختلفة في إطلالات الرائدات في عالم الموضة

لجأت المدوّنة الألمانية Caroline Daur إلى باند شعر باللون الأسود، منتفخ عند المنتصف رافعةً شعرها كلّه إلى الوراء. اختلف الأمر بالنسبة لـTamara Kalinic فهي اختارت باند شعر بارز بسبب العقدة الكبيرة، اللون الأزرق والقماش اللامع. هذه التفاصيل نكّهت اللوك وأعطته طابعاً عصرياً.

إذا كنتِ من محبّات الأكسسوارات ذات الطابع المينيمالي بعض الشيء وتفضّلين اعتماد باند الشعر غير المبالغ بحجمه، فمدوّنة الموضة Danielle Bernstein هي أيضاً اعتمدت هذا الأكسسوار الرائج، إنّما بحجمِ أصغر. وقع اختيارها على تصميم غير مبالغ بحجمه وناعم بلون ترابي.

إذا كنتِ ستشترين واحداً من هذه التصاميم قريباً، فعلى اللون أن يكون مناسباً للون شعركِ: إذا كان شعركِ بتدرّجِ داكن، فعليكِ أن تبتعدي عن الألوان الغامقة، تلك الزاهية هي خياركِ الأمثل، أمّا إذا كان شعركِ أشقر، فابتعدي عن تدرّجات الأصفر وتلك الباستيلية لكي لا تبهت الإطلالة. ننصحكِ بعدم المبالغة في إطلالاتكِ خصوصاً عندما يقع اختياركِ على الباند الكبير جدّاً، فحاولي أن توازني بين اللوك والأكسسوار.

بعد أن تعرّفتِ على هذا الباند من منصّات العرض ومن إطلالات النجمات، أصبحتِ جاهزة لتبدئي أنتِ أيضاً بإضافة أكسسوار رائج إلى خزانتكِ الصيفية. حضّرنا لكِ قائمة بتصاميم مماثلة لتختاري الألوان التي تتناسب مع لون شعركِ والأشكال التي تتماشى مع أسلوبكِ.

مجلة جمالك


developed by Nour Habib & Mahran Omairy