سلايد علاقات اجتماعية

تصرفات الرجل العاشق في علم النفس: افعال تفضح حقيقة مشاعره!

تصرفات الرجل العاشق في علم النفس هو ما ستكشفه لك ياسمينة لتتمكني من معرفة حقيقة مشاعره وتعرفي ان كن فعلاً يحبك ويريد التقرب منك.

هناك العديد من العلامات التي تؤكد ان شريكك لم يعد يحبك وسبق وكشفناها لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على كيف يتصرف الشخص العاشق بحسب علم النفس.

يصغي ويستمع اليك:

الرجل الذي يحبك يصغي اليك باهتمام ويستمع لكل ما تقولينه له، يهتم بمختلف تفاصيل حياتك، ستلاحظين انه يستمع اليه بكل حواسه، حتى لو كنت تلومين على عمل معين، او تنصحينه بشأن القيام بامر معين، وهو لن ينفعل حتى لو كان لا يوافقك الرأي.

يتخلى عن شخصيته العنيدة من اجلك:

ستلاحظين ان كل من يعرفه سيطلعك على حقيقة شخصيته العنيدة وعدم تنازله عن امور هو مقتنع بها، الا انك في علاقتك به لن تلمسي هذا العناد، فهو سيتعامل معك بمرونة تامة، واذا كان يختلف بالرأي معك فهو سينقاشك ويتفاوض معك للوصول الى حل يرضي الطرفين.

يقدم لك الحماية:

إذا كان الرجل يعشقك فهو سيحاول ان يقدم لك الحماية اللازمة من كل ما يمكن ان يزعجك او يغضبك، فهي سيفعل اي شيء في سبيل راحتك، والاهتمام بان لا يؤذيك اي احد نفسياً. يعتبر ان مهمته الاولى الحفاظ على قلبها ومنحها علاقة عاطفية سعيدة ومستقرة.

يتخلى عن كل ما يزعجك:

الرجل العاشق يكون مستعداً للتخلي عن اي عادة تكرهها شريكته، وهو لا يهتم بما يحب بل يسعى الى التصرف بحسب ما تحبين ليرضيك ويكسب قلبك ويتقرب منك اكثر.

هذه هي التصرفات التي يقوم بها الرجل العاشق، واكتشفي ايضاً، تصرفات غريبة يقوم بها الرجل سببها الغيرة.

مجلة ياسمينة


developed by Nour Habib & Mahran Omairy