سلايد مشاهير

حقيقة الخلاف بين نادين نجيم وقصي خولي ومصير مسلسل 2020

حسمت شركة الصباح للإنتاج الفني الشائعات التي ترددت مؤخراً حول وجود خلاف بين الشركة والفنانة اللبنانية نادين نجيم، أو وجود خلاف بين الأخيرة والفنان السوري قصي الخولي، وكذلك حقيقة وجود جزء ثان من مسلسل 2020 الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي.

حقيقة خلاف نادين نجيم وقصي الخولي

من جهتها نفت لما الصباح وجود خلاف بين الشركة المنتجة ونادين نجيم أو خلاف بين الأخيرة وقصي الخولي.

ورداً على السؤال حول وجود جزء ثان من مسلسل 2020، أوضحت أنه بعد أن حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحاً كبيراً جاءت الفكرة بعمل جزء ثاني من المسلسل، مشيرة إلى أن نهاية الجزء الأول حسمت الكثير من خطوط القصة ومصير الأبطال لذا بات من الصعب الخروج بفكرة يمكن بها استكمال المسلسل.

وأشارت إلى أنهم عملوا على فكرتين لمناقشتهم مع بطلي العمل نادين نجيم وقصي خولي ولكنهم في النهاية وجدوا أنه من الأفضل الانتظار للبحث عن فكرة أفضل، مؤكدة أنه حتى الآن لم يتقرر وجود جزء ثان أم لا.

ومن جهته كشف صادق الصباح تفاصيل غياب نادين نجيم عن موسم دراما رمضان 2022، موضحاً أنها مستمرة في العمل مع الشركة.

وكشف عن وجود مسلسل جديد للفنان قصي الخولي في رمضان 2022 بعنوان “من..إلى”، وكذلك مسلسل  آخر مع نادين نجيم ولكن بعيداً عن شهر رمضان ومن المقرر عرضه في سبتمبر وبعدها يبدأ التحضير لرمضان 2023.

وأشارت نادين نجيم أن البعض فسر وجود خلافات في الكواليس بعد تصريحاتها بينها وبين الشركة المنتجة وقصي الخوالي أدى إلى عدم اكتمال الجزء الثاني من مسلسل 2020.

ونفت نادين نجيم وقوع أي خلاف بينها وبين الجميع معبرة عن حبها للمنتج اللبناني صادق الصباح وشريكها في العمل قصي الخولي.

وأوضحت أن سبب عدم استكمال 2020 هو عدم وجود فكرة تليق بنجاح الجزء الأول، معلقة: “لقينا إنه ما قدرنا نطلع بقصة تليق بنجاح الجزء الأول، ممكن بعدين يمكن نطلع بأفكار خارقة، ممكن تصير”. وأشارت إلى أنها لا تحبذ فكرة الأجزاء، وعلقت: “بيعرفني أستاذ صادق إني ما بحب كتير فكرة الأجزاء، بخاف منها، بخاف من التكرار ، بفضل التجدد، واستعمل طاقاتي بمسلسلات بأدوار جديدة”.

الجزء الثاني من مسلسل 2020

ويذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حققت نجاحاً خلال رمضان 2021  من خلال مسلسل 2020 الذي شاركها بطولته قصي الخولي ورامي عياش وتفاعل معه الجمهور بشدة خاصة نهايته التي شكلت صدمة للجمهور بوفاة صافي الذي قام بدوره قصي الخولي مما دفع مؤلفة المسلسل للحديث عن العمل على جزء ثان من المسلسل قريباً.

أحداث مسلسل “2020” كانت تدور حول عصابة يقودها في السر قصي خولي “صافي”، وهو شخصية داخلها الكثير من التناقضات ما بين الخير والشر، ويحمل بداخله حب لا محدود وقدم عدة تضحيات في سبيل الحب والعائلة والأهل والأصدقاء. بينما تقوم نجيم بدورين في العمل، حيث تجسد شخصية “النقيب سما”، وشخصية “الفتاة الشعبية حياة عبدالله”، وتحاول الوصول إلى عدد من الأدلة والحقائق حول رجل العصابات المتهم بقتل شقيقها، ضمن أحداث بوليسية وتشويقية

 

 

مجلة ليالينا


developed by Nour Habib & Mahran Omairy