مشاهير

عمرو دياب يرقص في فرح نيللي كريم وبيجامات الحضور تلفت الأنظار

بأجواء مختلفة احتفلت الفنانة نيللي كريم بعقد قرانها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في إحدى القرى الشهيرة بالساحل الشمالي.

وحرص الفنان المصري عمرو دياب، على التواجد في حفل زفاف  نيللي كريم على لاعب السكواش هشام عاشور، والذي تجمعه به وبعائلته صداقة قوية.

وقدم عمرو دياب للعروسين، مجموعة من أغانيه والتي رقص عليها الحضور. وتداول رواد السوشال ميديا عددًا من فيديوهات دياب في حفل الزفاف. ومن ضمنها أداؤه أغنيته الشهيرة للعروسين “برج الحوت”.

وحظي هذا الفيديو بشكل خاص، باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك لأن أغنية “برج الحوت” كان عمرو دياب قد أهداها بشكل خاص، للفنانة دينا الشربيني.

كما رقصت نيللي كريم وزوجها والحضور مع الهضبة والذي شاركهم هو أيضاً الرقص على عدد من أغانيه وتم تداول بعض الفيديوهات من داخل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حرص بعض الحضور في زفاف نيللي كريم على ارتداء ملابس مختلفة والظهور بإطلالات غريبة. كان ابرزها بعض البذل التي تشبه البيجامات.

من هما أصحاب إطلالات البيجاما؟

وجاءت إطلالة البيجاما لخبير التجميل عبدالله الرفاعي، إذ ارتدى طقم يشبه البيجامة مكون من قميص واسع باللون اﻷسود، ومعه بنطلون بنفس واسع بنفس اللون ونسق معهم شبشب بمزيج من اللونين الفضي واﻷسود.

وارتدت زوجته طقم بقماش الستان يشبه البيجامة أيضاً مكون من قميص واسع باللون البيج الفاتح. وبنطلون بنفس اللون، ونسقت معهم صندل باللون اﻷورانج وشنطة شفافة.

جدير بالذكر أن نيللي كريم قد قررت تأجيل حفل زفافها على لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور، حدادًا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

وأجلت نيللي كريم حفل زفافها لمدة 3 أيام، حيث كان من المفترض أن تقام الحنة يوم الأحد 8 أغسطس/آب الجاري. على أن يقام عقد القران في اليوم التالي 9 أغسطس/آب الجاري. إلا أن وفاة دلال عبد العزيز تسببت في تأجيل حنة نيللي كريم وعقد القران 3 أيام ليقام اليوم الأربعاء 11 أغسطس/آب الجاري.

وكانت أعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، مساء الجمعة 30 يوليو/تموز الماضي، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.

 

 

مجلة ليالينا


developed by Nour Habib & Mahran Omairy