بوابة الشرق الأوسط الجديدة

منوعات

سر منديل منى واصف في نهاية رجل شجاع!

 

خاص بوابة الشرق الأوسط الجديدة :

كشف الكاتب السوري (السيناريست) حسن م. يوسف أحد أسرار مسلسله الشهير “نهاية رجل شجاع” الذي يقدم رواية الكاتب السوري الكبير حنا مينة التي تحمل الاسم نفسه، فقال إن المنديل الذي كانت ترتديه منى واصف في المسلسل، وهي تؤدي دور أم مفيد الوحش، هو منديل أمه ، وانه أعطى بُعداً لهذه الشخصية متأثرا بوالدته.

وقال الكاتب المذكور إنه أضاف إلى رواية حنا مينة بعض المحاور وغيّر في النهاية دون أن يعترض حنا مينة على ذلك، بل إنه ، أي حنا مينة، لم يتحدث معه عن السيناريو أبداً بعد أن تم الاتفاق، وكما هو معروف أثنى حنا مينة أكثر من مرة، وعبر أكثر من وسيلة إعلام، عن الإبداع الذي قدمه حسن م. يوسف في تحويل الرواية إلى مسلسل.

وقد شكلت محاضرة حسن م.يوسف محورا لنقاشات جرت في اللاذقية خلال منتدى حنا مينه للإبداع الروائي الذي أقيم هناك ضمن فعاليات أيام الثقافة السورية وشارك فيه حشد من الكتاب والنقاد من بينهم حشد كبير من الكتاب والنقاد والدراميين تحدثوا في المنتدى المذكور من بينهم الدكتور وفيق سليطين وحسام خضور والدكتورة فوزية زوباري والكاتب الحر والدكتور عاطف البطرس، و الدكتور صلاح صالح والكاتب غسان كامل ونوس والناقد عماد نداف.

بوابة الشرق الأوسط الجديدة

 

 

جولة مذهلة حول كوكب المشتري في خمس دقائق
كارثة قتلت 1500 بالمحيط واختلفت حولها أميركا وبريطانيا

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy