علاقات اجتماعية

أحاسيس مكبوتة تريد جميع النساء الشعور بها …

في أي علاقة عاطفية طبيعية تجمع بين رجل وامرأة من الطبيعي أن يكون لكل طرف من طرفي العلاقة عدة رغبات عاطفية ومزيجاً من المشاعر يريد من الطرف الآخر أن يجعله يشعر بها فمبدأ الأخذ والعطاء هو أساس العلاقات العاطفية . وبالنسبة للجنس اللطيف هناك أحاسيس مكبوتة وبعض المتطلبات العاطفية والحياتية الأساسية التي سوف تتعرف عليها من التقرير التالي، والتي تريد المرأة أن تشعر بها وتراها في العلاقة العاطفية التي تجمعها مع الرجل الذي اختاره قلبها .

أحاسيس مكبوتة تريد جميع النساء الشعور بها في علاقاتهن العاطفية

أنت القائد

نعم هي تريدك ليناً ورقيق القلب ولكنها تريدك صارماً تعرف اتخاذ القرار المناسب وتقود دفة العلاقة بينكما؛ فالقيادة من الصفات الرجولية التي فطر الله الرجال عليها لذلك الحسم والصرامة في اتخاذ القرارات هو أمر يسعدها بكل تأكيد .

رأيها مهم

أن تكون قائداً كما ذكرنا في النقطة السابقة لا يعني أن تكون متسلطاً ومنفرداً في اتخاذ القرارات، فالمرأة تود أن تشعر بأن رأيها مهم في حياتك وأنك تريد أن تستمع إلى آرائها حول مختلف المواضيع، ولكن هذا أيضاً لا يمنع من أنك صاحب الرأي الأول والأخير وأن هناك قرارات لا تحتمل الكثير من النقاش.

الاحترام

التقدير والاحترام أمر مفصلي لنجاح أي علاقة عاطفية بين الرجل والمرأة، فالنساء يعشقن أن يشعرن بأنهن يعاملن باحترام وتقدير من قبل شركائهن وبكل تأكيد شعور المرأة بأنها تعامل باحترام تجعل مكانة زوجها أو شريكها لا حدود لها .

الحرية

العلاقة العاطفية والارتباط لا يعني أبداً أن يكبت الرجل حرية شريكته مادامت ليست ضد الدين والعادات والتقاليد. فحق العمل ورؤية الأهل والصديقات وممارسة الهواية المفضلة أشياء يجب أن يكفلها الارتباط العاطفي والزواج بالنسبة للمرأة .

اللمس

المقصود باللمس هنا هو التواصل الجسدي الذي ينحصر بين الزوجين على القبلات والعناق. ومسك اليدين سواء أثناء التنزه خارجاً. أو داخل المنزل عند مشاهدة التلفاز سوياً. على سبيل المثال كل تلك الأمور الصغيرة تجعل الرجل يحتوي المرأة ويشعرها بالسعادة ويحيطها بحنانه

افهمها

لن نطلب منك المستحيل ونطلب منك أن تفهم النساء. فهن كالشفرات غير القابلة للحل. ولكن يجب عليك على الأقل أن تفهم وتستوعب زوجتك أو رفيقتك. بمعنى أن تعرف الأشياء التي تحزنها أو تفرحها والأوقات التي تكون فيه مستعدة فيها للنقاش معك. والأوقات التي تكون في حالة مزاجية سيئة لا تسمح لها بالنقاش، ففهم أبسط الأمور عن شخصية شريكتك يجنبك لكثير من المشاكل المجانية ويمنحها هي المزيد من الحب والاطمئنان .

المسؤولية

امنح زوجتك أو شريكتك مسؤولية القيام ببعض المهام، ولا تتحمل كل الضغط بمفردك، فهذا الأمر ليس شيئاً سيئاً مطلقاً بل على العكس تماماً فهذا الأمر يجعلها تشعر بذاتها وأهميتها بالنسبة لك ولحياتك، فهي تريد أن تشعر بأنك أيضاً في حاجة إليها .

ادخل عالمها

اختلاف طرفي العلاقة العاطفية أمر صحي وطبيعي وليس دليلاً على سعادة الحياة بين الرجل وشريكته أم لا ولكن في بعض لأحيان هي تريد منك أن تهتم بها وبعالمها، لذلك حاول بقدر المستطاع أن تشاركها في إحدى هواياتها أو اهتماماتها حتى وإن كانت تتلخص تلك الاهتمامات والهوايات في الذهاب إلى التسوق.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى