سلايدمشاهير

أحمد السقا يصافح جماهير المنصات الرقمية بـ’جولة أخيرة’

أعلن فريق عمل مسلسل “جولة أخيرة” للنجم المصري أحمد السقا عن موعد طرحه والذي سيكون في الخامس والعشرين من يناير/كانون الثاني الجاري حصريا على منصة أمازون بريم فيديو.

أحمد السقا يصافح جماهير المنصات الرقمية بـ’جولة أخيرة’

ويعتبر المسلسل الذي ينتمي لفئة المسلسلات القصيرة، فهو مكون من ثماني حلقات، أولى تجارب أحمد السقا مع دراما المنصات الرقمية.

والمسلسل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج أنور صادق الصباح. ويضم إلى جانب أحمد السقا نخبة من النجوم بينهم أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، وضيفا الشرف أحمد فهمي وحنان مطاوع أيضا.

كما وشارك أبطال “جولة أخيرة” الملصق الإعلاني للعمل مع متابعيهم على مختلف حساباتهم بالمواقع الاجتماعية. حيث نشر السقا البرومو الترويجي الأول للمسلسل. قائلا “جولة أخيرة يعرض 25 يناير/كانون الثاني إن شاء الله حصريا على برايم فيديو”.

ويكشف البرومو الإعلاني للعمل. عن يد تحاول الإمساك بشيء غير مرئي مع سماع صاحبها لصوت طفلة تقول له “أنا مش (لا أريدك أن تعود للعب من جديد). عايزك ترجع تلعب تاني” ليتبين بعد ذلك أنها للسقا الذي كان مستلقيا على أريكة محاولا باليد الأخرى حجب مشاهد من الذكريات متتالية ومؤلمة، ليختتم المقطع بدخول “الشجيع” الحلبة قائلا “أنا رجعت ألعب عشانك يا فريدة” (عدت للعب من أجلك يا فريدة).

وحرصت منصة أمازون بريم فيديو على شد متابعيها، قائلة في سلسلة من تغريدات على المواقع الاجتماعية “المتحمس يرفع يده… دكتور الصبح وبطل فنون قتال مختلطة بالليل يصاب بالزهايمر وكل حياته تتغير”، في إشارة للشخصية التي يجسدها أحمد السقا في العمل.

أحداث مسلسل “جولة أخيرة”

وتدور أحداث “جولة أخيرة” في إطار تشويقي اجتويعيش يحيي حياة روتينية، فهو منفصل عن زوجته، إلى أن يظهر له فجأة مدربه القديم الملقب بـ”تامبي” (يلعب دوره النجم أشرف عبدالباقي) والذي سيحاول مرارًا وتكرارًا حمله على العودة من جديد لممارسة هذه الرياضة. إلى أن يقرر العودة من أجل ابنته “فريدة”.ماعي حول شخصية الدكتور “يحيي” الذي يمر بالعديد من الأزمات. بعد ابتعاده عن ممارسة فنون القتال المختلطة وهي رياضة تعرف اختصارا بـMMA.

كما وتقدم فرقة “مسار إجباري” لهاني الدقاق أغنية شارة المسلسل. الذي كان يحمل في البداية عنوان “وزن الريشة” قبل أن يتم استبداله بـ”جولة أخيرة”.

ومن المنتظر أن يدخل السقا منافسات الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “العتاولة” . الذي يجمعه بنخبة من النجوم بينهم طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب. كما ونهى عابدين، حنان يوسف، مؤمن نور، مريم الجندي، سامي مغاوري، وهو من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف هشام هلال.

 

 

ميدل إيست أون لاين

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى