سلايدمشاهير

المخرجة السورية رشا شربتجي توجه عدسات كاميراتها إلى ‘ولاد بديعة’

المخرجة السورية رشا شربتجي  تعلن عن الانطلاق في تصوير أحدث أعمالها الدرامية المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

 وجّهت المخرجة السورية رشا شربتجي عدسات كاميراتها إلى أحدث أعمالها الدرامية وهو بعنوان “ولاد بديعة”. معلنة الانطلاق في تصويره للمشاركة به في ماراثون الموسم الرمضاني المقبل.

المخرجة السورية رشا شربتجي توجه مسلسل ‘ولاد بديعة’

وشاركت رشا متابعيها عبر حساباتها الرسمية على المواقع الاجتماعية مجموعة من الصور لها من مكان التصوير، معلقة عليها بالقول “انطلقنا في تصوير مسلسل ولاد بديعة بالشام. متفائلة خير بهذا العمل والنص الحلو لعلي وجيه ويامن الحجلي وبالتعاون الأول مع شركة “بينتالنس” (pentalens)، والممثلين المميزين والفنيين الموجودين معي ضمن فريق العمل”.

وأضافت. “سنبذل جميعا كل جهدنا لنطلَع بصورة وقصة حلوة تليق بالمشاهد وصناعة الدراما السورية أيضا. على أمل أن تستمتعوا معنا برمضان القادم”.

ويضم العمل الدرامي الجديد للشربتجي نخبة من النجوم بينهم سلافة معمار، يامن الحجلي، محمود نصر، نادين تحسين بيك، سامر إسماعيل، إمارات رزق، عدنان أبوالشامات، ديمة الجندي، لينا حوارنة، ونادين خوري، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي في سابع تعاون بينهما.

قصة المسلسل

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي إنساني حول أربعة أشقاء هم: سلافة معمار (بديعة)، محمود نصر (ياسين)، سامر إسماعيل (شاهين) ويامن الحجلي، يلعبون أدوار “ولاد بديعة”. وتجسد الممثلة إمارات رزق دور والدتهم.

وكشف سامر إسماعيل عبر حسابه بإنستغرام قبل فترة من انطلاق التصوير أنه سيؤدي شخصية “شاهين” في المسلسل وسيكون أخ ليامن الحجلي بالعمل. مبديا حماسا لمشاركته في “ولاد بديعة”.

ولا تكاد كاميرا المخرجة السورية رشا شربتجي تتوقف عن الدوران، إذ يأتي إعلانها عن البدء في تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد بعد فترة قصيرة من مشاركتها متابعيها أجواء الانتهاء من تصوير مسلسل “المهرج”.

وكانت رشا نشرت مجموعة من صور وكواليس مسلسل المهرج أيضا. قائلة في تدوينة طويلة شاركتها متابعيها على حساباتها بالمواقع الاجتماعية “تجربة عشارية المهرج انتهت من موقع التصوير. لكن ما زالنا بانتظار نراها على الشاشة ونفرح بهذا المنتَج الذي أتمنى يكون حلو ومميز أيضا. بحجم الجهد الذي بذلناه.. كانت لحظات ممتعة، غنية، مفرِحة بتعبها وشغلها مع نجوم وأساتذة كبار أيضا. وشركة راقية مثل دراما شيلف قدرت تمنحنا كل المطلوب لإنجاح العمل. وخلتني أتحمس قدم أول عمل قصير بمسيرتي المهنية على أمل يشوف الضو قريبا وينعرض بطريقة مميزة تليق بالجمهور”.

كما وتابعت. “كل الشكر لكل الفنانين والفنيين أيضا. الذين كانوا معنا، وتعبوا وقدموا وقتهم وجهدهم أيضا. ليكونوا حاضرين بكل حواسهم قبل وأثناء وبعد تصوير العمل” أيضا.

ميدل إيست أونلاين

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى