سلايدموضة وجمال

أسرار تحقيق نضارة البشرة الدهنية خلال أقلّ من شهر

تتعلق نضارة البشرة الدهنية بمدى اهتمامك بها، إذ تتطلّب عناية خاصّة للحدّ من الإفرازات الزائدة التي تتسبّب بتراكم الجلد الميت والتصاق الأوساخ، وبالتالي ظهور شوائب غير مرغوبة.

إضافة إلى ضرورة الالتزام بتطبيق كل خطوات الروتين اليوميّ للعناية بالبشرة الدهنيّة، عليك أيضًا الالتزام بالقيام بأمور أخرى لتضمني نضارتها، صحّتها، وتألّقها، وهي التالية.

تقشيرها مرّة في الأسبوع

يوصي خبراء العناية بالجلد، بتقشير البشرة الدهنيّة مرّة في الأسبوع، لإزالة كلّ الخلايا الميتة والأوساخ المتراكمة ومنع تفاقمها، شرط استخدام مقشّر طبيّ يصفه طبيب البشرة.

 نضارة البشرة الدهنية  بطرق مضمونة

هذه الخطوة، تخلّص البشرة من البهتان وتعيد إليها الإشراق، لتتمتّع برونق مذهل ومظهر مثاليّ.

تجنّب تناول ما يضرّ بالبشرة الدهنيّة!

إذا كانت بشرتكِ دهنيّة، تجنّبي قدر المستطاع تناول الأطعمة التي تحفّز إفراز الزيوت فيها، مثل تلك المقليّة، الزبدة، اللحوم التي تحوي نسبة كبيرة من الدهون، السكّر وغيرها.

الاستفادة من علاج تنظيف البشرة العميق ل نضارة البشرة الدهنية

لا تهملي القيام بعلاج تنظيف البشرة بعمق، كلّ 3 أشهر لدى العيادات والمراكز المتخصّصة بذلك. فهذا العلاج يزيل طبقة الجلد الخارجيّة ويجدّد الخلايا ويزيل مختلف الشوائب الناجمة عن الإفرازات الدهنيّة.

ومن المعلومات المهمّة عن تنظيف البشرة العميق، أنّه يضمن للبشرة امتصاص نسبة أكبر من المستحضرات المخصّصة للعناية بها، ذلك لأنّه يزيل كلّ الخلايا الميتة التي تعيق ذلك.

 

 

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى