علاقات اجتماعية

أشياء يتمنى الرجال أن يعرفها النساء عنهم.. هل تتفق معهم؟

مهما تقدم الزمان وتطورت الأشياء من حولنا سوف تبقى هناك الكثير من المعتقدات الخاطئة التي تعتقدها النساء في الرجال، والتي تعد غير قابلة للتغير، فمنذ مئات السنين وتلك المعتقدات راسخة في عقل وقلب كل أنثى عن الرجال للدرجة التي من الممكن أن تظن أن تلك الأفكار أصبحت في فطرة المرأة منذ الصغر! . وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم تلك لأمور التي يتمنى كل الرجال على السطح الكوكب أن يعرفها النساء عن شخصياتهم وحياتهم التي تمثل شيئاً غامضاً بالنسبة لبنات حواء على الرغم من بساطتها الشديدة.

أشياء يتمنى الرجال أن يعرفها النساء عنهم
الخوف من الارتباط

سواء كان الارتباط هو الزواج أو خطوبة أو حتى الارتباط العاطفي فاعتقاد النساء أن الرجل يخاف من الارتباط من أكثر الأفكار انتشاراً في عقول كل النساء . والحقيقة أن خوف الرجل وتردده في الارتباط ليس خوفاً من تحمل المسؤولية كما تعتقد النساء بقدر ما هو تفكير عميق في كيفية توفير حياة مقبولة بالنسبة لشريكته. وكيف ستسير الأمور بينهما .
فهناك دراسة أمريكية اهتمت بدراسة مدى رغبة الرجال والنساء في الزواج . ووجدت تلك الدراسة أن 66% من الرجال العازبين يرغبون في الزواج. مقابل 51% فقط من النساء. لذلك اتهامات المرأة الرجل بالتهرب من الزواج أمر وهمي.

مساحيق التجميل

على الرغم من أن المرأة تقضي الكثير من الوقت أمام المرآه لوضع مساحيق التجميل حتى تبدو أجمل لشريك حياتها إلا أن الرجل في حقيقة الأمر لا يهتم بمساحيق التجميل كثيراً، بل على العكس تماماً، فالرجل يفضل أن يرى شريكته دون مساحيق تجميل مطلقاً على عكس ما تعتقده النساء.

الثقة في النفس أسلوب حياة

أن يتحلى الرجل بالثقة في النفس. أمام الجميع حتى الغرباء دون أن يشعر بالتوتر أو الخجل هو أمر طبيعي وفطري موجود لدى الرجل الطبيعي. في حين تناضل المرأة؛ لكي تكون واثقة في نفسها وتريد سماع المئات من العبارات المشجعة .
وعلى الرغم من أن زواج المرأة من رجل واثق في نفسه أمر جيد بكل تأكيد إلا أن الكثير من النساء يرون ثقة الرجال في أنفسهم غروراً على الرغم من أن هذا المعتقد ليس صحيحاً على الإطلاق. والأغرب من ذلك أن معظمهم ينجذبن إلى هؤلاء الرجال فيما بعد.

نفس الاهتمامات 

لا يستطيع أي رجل  مقاومة أي امرأة تشاركه نفس الاهتمامات. فالرجل الرياضي لن يضع المرأة ضمن تمارين الرياضة ويحافظ عليها حتى لا تفلت من بين يديه. وكذلك الرجل المهتم بالثقافة أو الفنون .
فالرجال يعشقون ويقدرون اهتمام شريكاتهم بنفس الاهتمامات. وامتلاك نفس الهوايات . فهو أمر لا يقاوم بالنسبة إليهم .

الكلام الجميل

سماع بعض الكلمات الرقيقة أمر لا يقتصر على النساء فقط، فالرجال أيضاً يشعرون برغبة في سماع بعض الكلمات الرومانسية بين الحين والآخر ولكن القليل فقط .

التفكير في اللاشيء

لأن أغلبية الرجال يمتلكون شخصيات في غاية البساطة بعيداً عن التعقيد لا تصدق النساء أن الرجل في بعض الأحيان يسرح أو يفكر في اللاشيء فقط بضع دقائق من الاننقال إلى العالم الخيالي الفارغ .والمثير في الأمر أن شريكة الرجل عندما تقوم بسؤاله عما كان يفكر، أو يشغل تفكيره فمن الخطأ أن يقول له لا شيء؛ لأن هذا الرد بالنسبة لعقل المرأة مجرد كذبة كبيرة، وأمر لا يصدق .

القليل من الاحترام

في الغالب يتولى الرجل الأمور المادية وإنفاق الأموال منذ بدايات الارتباط العاطفي وحتى الزواج، وعلى الرغم من أن الأغلبية الساحقة من الرجال لن يطلبوا من شريكاتهم أن يدفعن المال إلا أنهم يرغبون في أن يشعروا بأن تعرض شريكاتهم دفع الحساب ولو لمرة.

بعض الوقت بمفرده

حتى ولو كانت المرأة ملكة جمال الكون فالرجل يقدس الوقت الذي يمضيه بمفرده فهو يعيد إليه الطاقة العقلية والنفسية للتعامل مع الحياة ومصاعبها ومحاولة إسعاد شركيته لذلك سلب المرأة لشريكها وقته الخاص ينتج عنه وقوع الكثير من المشاكل العاطفية بعد وقت قصير.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى