موضة وجمال

أعيدي الشباب إلى بشرتكِ وودّعي التجاعيد بفضل الكلوروفيل

حوّلي الماء الذي تشربينه كلّ يوم إلى مستحضر جماليّ من خلال إضافة سائل أخضر إليه يُعرف بالكلوروفيل. هذه المادة التي في الواقع تكسب النباتات لونها الأخضر ستقوم بالمعجزات لبشرتكِ وستحوّلها بالكامل. كلّ ما عليكِ فعله هو ابتياع هذا السائل الأخضر من أيّ محلّ للمنتوجات العضويّة وإضافته إلى كوب الماء لشربه في أيّ وقت خلال اليوم.

لماذا عليكِ إدخال الكلوروفيل إلى روتينكِ الجماليّ؟

في الواقع، هناك العديد والعديد من الأسباب التي تخوّلكِ شرب مياه الكلوروفيل للتمتّع ببشرة الأحلام. هل أنتِ جاهزة لتكتشفي فوائد هذا المكوّن السحريّ؟

يحتوي الكلورفيل على المغنيسيوم الذي يساعد في ضخّ الأوكسجين إلى الأنسجة والخلايا الموجودة في البشرة. فتغذّيها من الأعماق. إضافة إلى ذلك، تمّ ربط مشاكل الجلد مثل الإحمرار والحكة أيضا بمستويات منخفضة من المغنسيوم. ليؤدّي هذا التراجع إلى التقليل من مستويات الأحماض الدهنية التي تسبّب جفاف البشرة.

بما أن جسمكِ بحاجة إلى الفيتامينات A و C و E و K لتغذية بشرتكِ، فهو غنيّ بهذه العناصر الغذائية. لهذا السبب، إن أدخلته إلى روتينكِ الجماليّ فستضفين مواد صحية وغذائية إلى بشرتكِ. ممّا تعمل على تنشيط الجلد وتجديد شبابها أيضا. الكلوروفيل غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة التي تعزّز إنتاج الكولاجين في البشرة، الأمر الذي يساهم في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة أيضا. لتعيد الشباب إلى بشرتكِ.
يحمي الكلوروفيل البشرة من أشعّة الشمس التي قد تسبّب حروقاً وتصبّغات في الوجه أيضا.
كما يساعد الكلوروفيل في مكافحة البثور الملتهبة كونه يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا.

من جهة أخرى، هناك العديد من النجمات يشربنه يوميّاً ويؤكّدن أنّه فعّال إلى أقصى الحدود، إذ يمنحهنّ بشرة صافية مشرقة ونقيّة جدّاً أيضا.
فهل تريدين أسباب أخرى حتّى تدخلي الكلوروفيل إلى روتينكِ الجماليّ؟ هذا المكوّن الأخضر سيعيد الشباب إلى بشرتكِ كما ويحميها من التصبّغات وكلّ الشوائب التي قد تشّوه جمالكِ.
كلّ ما عليكِ فعله، هو إضافة ملعقة من الكلوروفيل إلى كوب من المياه. واشربيه في أيّ وقت خلال النهار حتّى تتمتّعي ببشرة ولا أجمل!

مجلة جمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى