سلايدموضة وجمال

ألوان باستيل موضة خريف 2021 للشعر

خلال السنوات الماضية، كانت ألوان الباستيل للشعر حكراً على الفتيات في سن العشرينات والثلاثينات. إلا أن صبغات الشعر باللون الوردي والأزرق وغيرهما من ألوان الباستيل أصبحت شائعة ورائجة لدى النساء في كافة الأعمار، تماماً كالأشقر والبني. كما أنها باتت تحظى بشعبية كبيرة بين النساء كونها سهلة التطبيق في المنزل ولا تحتاج الى الكثير من الصيانة. وفي ما يلي، نرصد مجموعة من أبرز ألوان باستيل موضة خريف 2021 للشعر.

الأشقر الخوخي

في العادة، لا يكون من المتوقع أن تكون صبغة الشعر الأشقر الخوخي رائجة خلال فصل الخريف، لكن في خريف 2021 عليك أن تتوقعي رواج الكثير من صبغات الشعر بألوان الباستيل، بما فيها الأشقر الخوخي. فهي خيار رائع لكثيرات من النساء، كونها تتناغم مع العديد من درجات ألوان البشرة، وتعزز من تألق البشرة والعينين، وتمنح الشعر مظهراً صحياً.

الأشقر الزهري

كذلك، يعد الأشقر الزهري من أبرز ألوان الباستيل الرائجة خلال هذا الخريف، وهو مناسب لصاحبات البشرة السمراء على وجه الخصوص، كونه يمنحهن إشراقة طبيعية ويضيء بشرتهن. تمزج صبغة الأشقر الزهري بين اللون البني والأشقر والزهري، وتوفر للمرأة مظهراً عصرياً جذاباً.

الزهري الفاقع

لا نبالغ إن قلنا أن الزهري الفاقع هو أحد أكثر ألوان الباستيل للشعر رواجاً، وهو خيار مثالي للمرأة ذات الشخصية الجريئة التي لا تتردد في تجربة صيحات الموضة الخارجة عن المألوف. وتتناغم صبغة الشعر الزهري الفاقع مع درجات البشرة السمراء والبشرة الفاتحة على حد سواء، وتوفر للمرأة إطلالة جذابة ولافتة.

البنفسجي

ولكل امرأة ترغب في تجربة أحد ألوان الباستيل للشعر الرائجة في خريف 2021، مع الحفاظ على اللون الطبيعي لجذور الشعر، فإن صبغة الشعر البنفسجي يعد من أفضل الخيارات، لا سيما لصاحبات البشرة السمراء. وعلى رغم جرأته إلا أنه أحد ألوان الشعر العصرية التي تمنح المرأة مظهراً مميزاً.

صبغة ألوان قوس القزح

يلاقي صبغ الشعر بألوان الباستيل مجتمعة، أو ما يُعرف بألوان بألوان قوس القزح رواجاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، وهو سيكون أحد ألوان الباستيل للشعر في خريف 2021، فالشعر متعدد الألوان يبدو رائعاً على جميع النساء ومن كافة الأعمار، ويمنحهن مظهراً فريداً من نوعه.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى