سلايدمشاهير

أنجيلا بشارة تثير التكهنات حول علاقتها بـ وائل كفوري فماذا قالت؟

أثارت أنجيلا بشارة التكهنات مجدداً حول علاقتها بطليقها النجم اللبناني وائل كفوري من جديد .بعد التعليق الذي نشرته عبر “ستوري” حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وقالت أنجيلا في تعلقها: “إن للصبر حدود”. وهو ما اثار العديد من الأقاويل حول توتر علاقتها بطليقها وائل كفوري. خصوصاً لجهة موضوع النفقة التي تحصل عليها انجيلا من وائل والتي كانت أنجيلا قد أثارتها على العلن منذ فترة.

ولم تكن هذه الرسالة الغامضة هي الأولى التي توجهها أنجيلا بشارة فقد سبق ووجهت العديد من الرسائل دون أن تذكر وائل كفوري بالاسم حيث سبق ونشرت عبر “ستوري” حسابها على “انستغرام” مجموعة من التعليقات قالت فيها: “المشكلة.. إذا حكيت رح تكون نهايتك.. سكتت كتيرررررر.. بس المنيح ما بين معك”.

وكانت أنجيلا قد تحدثت قبل حوالي العامين، وبالتحديد في أغسطس/ أب عام 2021. عما أسمته مشوار الذل والتعب للحصول على النفقة. حيث نشرت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري رسالة عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” شرحت من خلاله كمية التعب والعذاب الذي تعاني منه للحصول على النفقة الشهرية لابنتيهما والبالغة 350 دولاراً أمريكياً حسب سعر صرف الليرة اللبنانية حينها.

 

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى