علاقات اجتماعية

أهم الأوقات التي يجب أن توهب خلالها كل حواسك لزوجتك

يعتبر الاهتمام والحب وجهين لعملة واحدة بعد الزواج خصوصاً لدى النساء، فالمرأة تشعر بحب زوجها واحترامه لها عن طريق مدى الاهتمام الذي تشعر، به أو تحصل عليه من الزوج. فالزوج هو أقرب البشر إلى قلب زوجته فهو الأب والابن والحبيب، ورفيق ما مضي من العمر، وما سوف يأتي وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم الأوقات التي يجب أن توهب خلالها كل حواسك لزوجتك ؛ لتجعلها تشعر بأنها مميزة عن باقي نساء هذا الكوكب في نظرك فبعض الكلمات والأفعال الرقيقة تعني الكثير بالنسبة إليها.

أهم الأوقات التي يجب أن توهب خلالها كل حواسك لزوجتك
صباح الخير

مجرد قولك لهذه الكلمة مع قبلة صباحية خفيفة، وعناق لطيف تبدأ بها يومك العاطفي مع زوجتك يعني الكثير لها. فمعظم النساء لا تستقبل الكلمات أو تفهمها بعقلها بل بقلبها. لذلك اجعل أول الكلمات التي تستقبلها زوجتك كلمات رائعة ذات معانٍ رومانسية صادقة.

بعد المعركة

والمقصود بهذا المصطلح هو بعد انتهاء اليوم، وما فيه من أعمال شاقة سواء لك أو لها. فكل ما عليك فعله هو منحها عناقاً طويلاً. وطبع بعض القبلات الرقيقة على جبينها. فهذا الأمر سيجعلها تنسى كل ما مرت به من أوقات عصيبة خلال العمل.كما ويحسن حالتها المزاجية بشكل كلي.

عيد ميلادها

يجب أن تجعل زوجتك تشعر في هذا اليوم الخاص بالنسبة لها بأنها أهم امرأة على سطح الكوكب، فأول ما عليك فعله عند استيقاظك من النوم هو أن تقول “كل عام وأنت بخير”، ولا تجعلها تظن أنك لا تتذكر يوم ميلادها.

ومن المستحسن أن تبدأ اليوم بتحضير الإفطار لها، ثم تصحبها إلى السينما لتقضيا المزيد من الوقت معاً، ولا تنس في المساء أن تحضر لها قالبها المفضل من الحلوى .

في المرض

وهو أكثر الأوقات التي يجب أن تشعر فيه زوجتك بأنك بجانبها طوال اليوم، وتهتم بها، ويجب أن لا تنسى بأي حال من الأحوال مواعيد العقاقير الطبية الخاصة بها، وحاول أن يتسع صدرك دائماً لشكواها الدائمة.وأنينها من المرض.

أنت أكبر الداعمين

إذا مرت زوجتك بحالة من الاحباط بعد تعرضها لموقف محبط في عملها، أو في حياتها الاجتماعية فيجب أن تشعرها بالاهتمام الكبير من جانبك. فأنت أول شخص سوف تلجأ له زوجتك عند تعرضها لأي مكروه. وأي كلمة منك سوف تلهب حماسها. وتشجعها على تخطي جميع المواقف الصعبة التي تتعرض لها.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى