أيمن زيدان في هجوم نادر: الجاحدون الذين وقفت معهم ضيقوا على ابني حازم !!

 

خاص باب الشرق

شن الفنان السوري الكبير أيمن زيدان هجوماً نادراً على من أسماهم بالجاحدين الذين يضيقون على ابنه الفنان والمخرج حازم زيدان..

وقال الفنان زيدان في متن هذا الهجوم الذي نشره على مراحل، ثم جمعها في رسالة وجهها لابنه على صيغة وصية ، جاء فيها:

“إلى ولدي حازم..

ماسأكتبه لك ليس مجرد كلمات بل ربما نصيحة تتاخم حدود الوصية. لاتبتئس. ..أعرف انك أنفقت من عمرك أربع سنوات في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق. وبعدها أربع سنوات في أكاديمية السينما في القاهرة. واعلم انك كنت شغوفاً بالمعرفة ومؤمناً بأن هذه المعرفة هي سلاحك الأساسي في معركتك مع القادم من الأيام …إيمانك هذا لايجب أن تزعزعه رداءة السائد ولا جحود أولئك الذين وقفت أنا معهم يوماً لكنهم خذلوني في التضييق عليك …لاتقلق ياولدي قانون الحياة ربما يمر في نفق مظلم لكنه سينصف من يستحق ..دافع عن حلمك الذي أنفقت سنوات من عمرك من أجل أن تمتلك شرعيته …حلمك وأحلام أصدقائك الخريجين ستنتصر يوماً …ربما سيطول لكنه آت …”

و يعتبر الفنان أيمن زيدان واحداً من أهم منتجي الدراما التلفزيونية السورية والمدافعين عنها، وخاصة عندما قدّم للساحة الفنية أسماء ونجوماً لامعين عبر الأعمال الكبيرة التي أنتجها في الشركة التي كان يديرها في التسعينات من القرن الماضي، والتي قدمت أعمالاً مفصلية في القفزة الكبرى للإنتاج الدرامي السوري.

أما الفنان حازم زيدان فقد تميز بتجربته الإخراجية، ولعب أدوارا مهمة في المسلسلات التي شارك فيها وقدم بعض البرامج على قناة لنا.

باب الشرق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى