إبنة الأخ: عمي ترامب أخطر رجل على العالم !!

 

ماري ابنة أخيه ستفجر فضيحته، وتكشف سلوكه الإنساني، وتعري حقيقته وتضئ عاره، في كتاب ستصدره ماري ترامب حول عمها الرئيس دونالد ترامب. وهو بدوره بدأ سعيه لمنع صدور الكتاب , على عادته في إسكات من يعارضه أو يحاول كشف حقيقته.

و يمكن للمتابع أن يعرف محتوى كتاب ماري من عنوانه، الذي أعلنته، ( كثير جداً، غير كاف أبداً). هذا هو الشق الأول من العنوان. أما شقه الآخر فيقول ( كيف أنجبت عائلتنا أخطر رجل على العالم). وهكذا يصل المرء من العنوان إلى النتيجة التي تنتهي إليها معلومات الكتاب، والتي يمكن إختصارها ( ترامب أخطر رجل على العالم) وهذه النتيجة تتوصل لها ابنة أخيه، التي هي بمثابة ابنته التي تعترف أن عائلتها هي من أنجبت هذا الرجل الخطير على العالم. كما يتضمن العنوان معنى تقوله ماري عن عمها الرئيس أنها مهما روت وأخبرت عنه، و مهما كانت رواياتها عنه كثيرة، فهي لا تفيه حقه الخطير، وغير كافية لتصوير مدى خطورته على العالم. لذلك كان العنوان في شقه الأول ( كثير جداً, غير كاف أبداً ).

الرئيس ترامب رأى أن صدور كتاب ماري سيشوه ( صورة العائلة) بينما الكتاب يقدم الصورة الحقيقة للرئيس. ويطلب بشكل ما من العائلة أن تغسل عارها، و تتبرأ من هذا الرجل، الذي يشكل خطراً على العالم كله. وفي الحقيقة، فإن ماري وقتت صدور كتابها ليسبق الإنتخابات الرئاسية بشهر واحد. و بذلك سيكون عاملاً مؤثراً على حظوظ ترامب في إعادة إنتخابه. من هنا يسارع فريقه من المحامين إستصدار قرار قضائي يمنع صدور الكتاب أو تأخيره لما بعد الإنتخابات..

ماري ابنة أخ ترامب الكبير فريد الثاني، و سميت ماري على إسم جدتها أم ترامب، و أقل ما تتهم به عمها الرئيس أنه سرق ميراث والدها الذي مات وعمره 43 سنة  بسبب إدمانه الكحول. واعترف ترامب أنه ندم على عدم قيامه بمعالجة أخيه. كما أقر في مقابلة تلفزيونية أن أخاه فريد كان لطيفاً و محباً ودودواً وجميلاً, أحبه كل من التقاه، وأعجب الجميع به. و لولا الكحول كان يمكن أن يكون صانع سلام عظيماً. ويضيف الرئيس ترامب بكل وضوح أن فريد بكل هذه الصفات كان عكسي و نقيضي تماماً.

تفاصيل كثيرة، وحوادث تفصيلية وأخبار متراكمة سيحفل بها كتاب ماري عن عمها. بدءاً من سرقته ميراث والدها و أخيه المريض الذي قضى لأنه لم يعالج بشكل جيد … لذلك فإن ماري بكتابها ستكون فضيحة لهذا الرئيس الذي كان خطيراً على أخيه، ووصل ليكون أخطر رجل على العالم كله… فضيحة ترامب هذه المرة من ابنة أخيه… يعني منه وفيه… !

باب الشرق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى