سلايدمشاهير

إطلالة نسرين طافش تثير الجدل: فستان أم قميص نوم؟

تعرضت الفنانة السورية نسرين طافش لانتقادات لاذعة من جمهورها ومتابعيها بسبب إطلالاتها الأخيرة التي تعتمد الجرأة والإثارة.

 في تفاصيل الحادثة. نشرت نسرين طافش عبر حسابها على “إنستغرام” صورًا من أحدث ظهور لها في الساحل الشمالي. حيث استعرضت إطلالتها الجريئة بفستان أسود ضيق من علامة KAIZEN. تميز الفستان بفتحات متعددة في منطقة البطن وفتحة جانبية تصل لأعلى الفخذ أيضا. مما أثار جدلاً بين المتابعين.

أكملت نسرين إطلالتها بخصلات شعرها البني الناعم، ومكياجًا ناعمًا أيضا .كما وصندلًا أسود، مع حقيبة يد من الجلد الأسود. أرفقت النجمة الفيديو بأغنية للفنان الأردني عزيز مرقة بعنوان “أحلى وحدة”. واستشهدت بمقولة للأديب الأمريكي راي برادبري، التي تصف الليالي الصيفية تحت النجوم.

تعرض نسرين طافش لانتقادات حادة من بعض المتابعين

لكن، على الرغم من الإعجاب الذي أبداه البعض، تعرضت نسرين لانتقادات حادة من بعض المتابعين الذين اعتبروا أن إطلالتها تتجاوز حدود الجرأة. وقالت إحدى المتابعات: “أنا أحبك كثيرًا كشخص، ولكن لباسك يجعلك تتجاوزين الحدود. فما فائدة هذه الملابس والتعري؟” وأضافت أخرى بسخرية: “هل هو فستان أم قميص نوم؟”

وبينما تتفاعل طافش مع جمهورها، يبدو أن إطلالاتها المثيرة قد أثارت موجة من الانتقادات التي تعكس مدى تباين الآراء حول أسلوبها الشخصي.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى