سلايدمشاهير

إعلامي يتهم شقيق عادل إمام بنفي إصابته بالزهايمر لمصالحه الشخصية

هاجم الإعلامي المصري محمد الباز، شقيق الفنان عادل إمام بعد نفيه إصابة الزعيم بالزهايمر، معتبراً أن نفي عصام إمام للخبر يتعلق بمصالحه الشخصية خاصة أنه منتج فيلم الواد وأبوه.

ولفت محمد الباز خلال برنامجه على قناة النهار المصرية إلى أن شقيقه فقط هو من يتحدث ويزعم أنه بخير بينما تلتزم أسرته الصمت في كل مرة تدور أنباء حول حالته الصحية.

وتابع: “عائلة عادل إمام ليست شقيقه قط المنتج الكبير عصام إمام، وإنما هناك زوجته هالة الشلقاني وأبناؤها، لماذا في كل مرة يخرج حديث عن صحة الفنان يتصدى شقيقه بعنف شديد لينفي، ويزعم أنه بخير”.

واعتبر محمد الباز أن عصام إمام حريص على نفي الخبر لأنه منتج فيلم الواد وأبوه ووقع عقوداً بالفعل مع بعض الموزعين وتحصل على مبالغ مالية تصل إلى الملايين.

وأشار إلى أن عدم تصوير الفيلم نتيجة الحالة الصحية لـه يعني رد المنتج لهذه الأموال، معلقاً: “وهذا يفسر حالة الغضب التي تبدو على عصام إمام”.

وتابع: “عادل إمام لو بخير ومعندوش زهايمر، وحالته الصحية تسمح، مكالمة بسيطة وتخلص الحكاية، لكن الفنان  لم يظهر ولم يتواصل مع أحد، وحتى آخر صورة نشرت له ع إيهاب رمزي، وقيل إنها أحدث ظهور للفنان تبين أن الصورة من أكثر من سنة”.

وأضاف قائلاً: “هو معهوش تليفون، ولو حد ادعى إنه عمل اتصال به، فعادل إمام لا يستخدم التليفون الآن، هل عدم وجود تليفون بأمر الأطباء؟”.

وأكد محمد الباز على حديثه من خلال بعض البراهين، موضحاً أن الرحلة الأخيرة لأسرة عادل إمام لفرنسا لم يكن فيها وبقى في مصر، كما أنه لم يحضر حفل زفاف ابنة شقيقه عصام إمام.

وأنهى حديثه قائلا: “كل هذا ليس رغبة لتأكيد ما أقوله، لكن الشفافية مطلوبة، كل المؤشرات تؤكد أن عادل إمام ليس بخير، وأن وقوفه أمام الكاميرا مسألة بعيدة”.

وكان الإعلامي محمد الباز كشف منذ أيام عن معاناة الفنان من أعراض الزهايمر وعدم عودته إلى التمثيل مرة أخرى.

ورد عصام إمام، على الأمر مؤكداً  أن ما تردد عن إصابة الفنان بالزهايمر غير صحيحة، معتبراً أن محمد الباز يبحث عن الوصول لتصدر التريند من أجل مشاهدات البرنامج.

وأضاف شقيق  الفنان في تصريحات لإرم نيوز: “الكلام الذي قاله محمد الباز غير صحيح، مش عارف هو عايز إيه منه، مرة يقول إنه في حالة خطرة، ومرة يقول إنه زهايمر، وده كله علشان البرنامج بتاعه يتشاف ويركب التريند“.

وأكد أن صحة الفنان  جيدة ولا يعاني من الأمراض ويستعد بالفعل للفيلم الذي سيجمعه بنجله محمد إمام، قائلاً: “صحة عادل إمام جيدة، وأنه لا يعاني من أي مرض، ويستعد خلال الفترة المقبلة كما أعلنت مسبقا لتقديم عمل فني بمشاركة ابنه الفنان محمد عادل إمام”

 

صحيفة رأي اليوم الاكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى