سلايدمشاهير

إلهام شاهين تستعد لتجربة سينمائية جديدة مع “الحب كله”

تستعد الفنانة إلهام شاهين لتحقيق إضافة جديدة لمسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في فيلم سينمائي جديد بعنوان “الحب كله”. من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة، ويضم فريق العمل نخبة من النجوم البارعين، بما في ذلك أحمد فتحي وحورية فرغلي، تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور.

شاركت الفنانة جمهورها عبر منصة “إنستغرام” صورة لها أثناء توقيعها على عقود فيلمها الجديد. كما وعبرت عن سعادتها قائلة: “مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر. وإنتاج شريف مندور. سنبدأ التصوير قريبًا. يارب بالتوفيق”.

وتأتي هذه التجربة السينمائية الجديدة بعد نجاح مسلسل “الفريدو”. الذي استناد إلى رواية 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود،.وحققت فيه إلهام شاهين أداءً مميزًا. يشير الفيلم الجديد إلى تطور وتنوع مستمر في اختياراتها الفنية.

بالإضافة إلى “الحب كله”، تستعد إلهام شاهين أيضًا للمشاركة في فيلم آخر بعنوان “الورقة التالتة”، والذي يصور في فرنسا، ويعد بتقديم قصة أكشن وتشويقية.

تظهر إلهام شاهين مجددًا كنجمة متألقة في السينما، ومحبوها يترقبون بفارغ الصبر لمشاهدة أعمالها القادمة والتي تعكس تنوعها واستعدادها لاستكشاف مجالات جديدة في عالم الفن.

 

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى