موضة وجمال

الدانتيل المخرّم يرافق تصاميم المجموعات التحضيريّة لربيع 2019!

مع الإنتقال من موسمٍ إلى آخر، تتبدّل الصيحات المتعلّقة بالموضة وتختلف! في المجموعات التحضيرية لخريف 2019، كان للدانتيل المخرّم حصّة بارزة من التصاميم إذ أكثر من دار أزياء قدّمته ضمن مجموعتها. تابعي القراءة واكتشفي هذه الصرعة!

صيحة الدانتيل المخرم تجمع ما بين الرومانسيّة، الأنوثة والجاذبيّة، لتكون حتماً خيار عدد كبير من السيّدات! في المجموعات التحضيريّة لربيع 2019، قدّمت دور الأزياء التصاميم التي تتميّز بالدانتيل المخرّم بطريقة تتناسب مع جميع الإطلالات، سواء النهاريّة أو حتّى المسائيّة. كما رافق الدانتيل المخرّم الفساتين، التنانير والتوبات ليمنح كلّ مَن تلجأ إليه إطلالة ملفتة وعصريّة في الوقت عينه.

إن كنتِ تتمتّعين بستايل كلاسيكيّ، لوك Altuzarra سيشكّل مصدر وحي لكِ! اعتمدي معطف يتميّز بالدانتيل المخرم ونسّقيه مع حذاء ستيلتو للوك كاجوال شيك. أمّا إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى الأسلوب الذي يجمع ما بين الأنوثة والشغب، اختاري تصميم يتّسم بالدانتيل المخرم ونسّقيه مع صندال وجوارب تماماً مثل لوك Chloé. كما يمكنكِ تنسيق تصميم يتميّز بالدانتيل المخرم مع حذاء ذي طابع ذكوريّ مثل لوك Dior وPaco Rabanne. للوك جذّاب وملفت، استوحي من تصميم Louis Vuitton الذي يمكنكِ اللجوء إليه في الإطلالات النهاريّة والمسائيّة.

 

مجلة جمالك

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى