علوم وتكنولوجيا

الذكاء الاصطناعي يطلق ثورة مكبرات الصوت

الذكاء الاصطناعي يطلق ثورة مكبرات الصوت..و قد أطلقت ريزر مكبر صوت يوفر تجربة صوتية مذهلة تعتمد على تقنية تتبع الرأس لتعديل اتجاه الصوت باستمرار، مما يمنح تجربة استماع استثنائية.

قطعت عملاقة تصنيع أجهزة العاب الفيديو ريزر شوطا جديدا في مجال الصوتيات قد يكون بمثابة ثورة بالنسبة للبعض، باطلاق مكبر صوت يوفر تجربة صوتية مذهلة تعتمد على تقنية تتبع الرأس بمساعدة الذكاء الاصطناعي

ويقدم مكبر الصوت V2 Pro تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد وواقعية تتكيف مع حركة رأسك في الوقت الحقيقي، بفضل تقنية التتبع المدمجة التي تستخدم الميكروفونات لتعديل اتجاه الصوت باستمرار، مما يمنحك تجربة استماع استثنائية.

ويتيح هذا للمكبر الصوتي تعديل اتجاه الصوت باستمرار، وتوجيه الموجات الصوتية مباشرة إلى أذنيك لتجربة استماع فضلى.

كما يدعم المكبر الصوتي تقنية THX Spatial Audio، وهي مجموعة من تقنيات الصوت المحيطي التي تعمل على تحسين الدقة الصوتية بوضوح كبير.

وهذا يعني أنك لن تسمع فقط الأصوات القادمة من جميع الاتجاهات، ولكنك ستتمكن أيضًا من تحديد موقعها بدقة مذهلة خصوصًا مع الألعاب.

ويوفر المكبر الصوتي أداءً قويًا عندما يتعلق الأمر بجودة الصوت النقية، وذلك بفضل تصميمه المستند إلى خمسة مكبرات صوتية بحجم قدره بوصتان مع مضخم صوتي أسفل المكبر.

سواء كنت تلعب بالألعاب أو تشاهد أفلامًا أو تستمع فقط إلى صوتياتك المفضلة، تؤكد شركة ريزر أن المكبر الصوتي V2 Pro قادر على تقديم التجربة المثلى.

ويضم المكبر الصوت V2 Pro خمسة مكبرات صوتية بحجم بوصتين ومضخم صوتي، مما يوفر أداءً قويًا وجودة صوت نقية في جميع الأوقات.

مع تقنية “ريزر كروما ار جي بي” ، يمكنك تخصيص إضاءة المكبر الصوت باستخدام ملايين الألوان وتأثيرات الإضاءة المختلفة، لتجربة بصرية مميزة.

ويأتي المكبر الصوت مع خيارات اتصال متعددة، بما في ذلك بلوتوث 5.0، ومنفذ صوت قياسي، ومنفذ “يو اس بي سي”، لتوافق مع جميع احتياجاتك.

يتوفر المكبر الصوتي ريزر Leviathan V2 Pro الآن في الأسواق بسعر منافس يبلغ 550 دولارًا، لتجربة صوتية فريدة ولا تُضاهى.

ميدل إيست أونلاين

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى