سلايدمشاهير

  «من سيربح المليون» يعود مع قصي خولي

بعد غياب سنوات، يعود برنامج «من سيربح المليون» بحلقات جديدة، عبر قناة «دبي»، على أن يتولّى تقديمه النجم السوري قصي خولي . ويتردّد في الأوساط الإعلامية أنّ الشبكة الإماراتية اشترت حقوق عرض العمل التلفزيوني الذي سبق وبثّته شبكة mbc في مطلع الألفية الجديدة في مواسم عدّة.

يومها، حقّق العمل الذي يدور في فلك المسابقات والمعلومات العامة شعبية واسعة على امتداد العالم العربي. مستفيداً من الأداء المميّز لمقدّمه جورج قرداحي.

في هذا السياق. يرى البعض أنّ عودة «من سيربح المليون» مع قصي خولي  خطوة لا يستهان بها. وخصوصاً أنّ البرنامج يرتبط باسم قرداحي حتى بعدما ترك العمل في mbc إثر تصريحات سياسية أطلقها في بداية الحرب السورية.

وتلفت المعلومات التي حصلنا عليها إلى أنّ الممثل السوري يصوّر حالياً الحلقات التي ستبصر النور ضمن برمجة الخريف المقبل. كما وتوضح المصادر أنّ «من سيربح المليون» سيحافظ على فقراته التي عرف بها أيضا.  على أن يستقبل في كل حلقة مجموعة ضيوف من مختلف الجنسيات العربية. يبذل كلّ منهم قصارى جهده للإجابة بسرعة وتحقيق الربح المادة أيضا. مع إمكانية الاستعانة ببعض وسائل المساعدة أيضا.

وعلى ضفة الدراما. يتحضّر خولي ليطلّ في رمضان 2025 عبر مسلسل تنتجه شركة «إيغل فيلمز» ويلعب بطولته إلى جانب المصرية نور الغندور أيضا. فيما لم تتضح بعد كلّ تفاصيله بعد.

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى