فن و ثقافة

‘المهرج’ يقود رشا شربتجي لرحلة من نوع آخر

أطلت المخرجة السورية رشا شربتجي على متابعيها عبر حساباتها الرسمية بالمواقع الاجتماعية بصورة لـ”كلاكيت” عمل درامي جديد، معلنة الانطلاق في تصويره.

وينتمي المسلسل الجديد وهو بعنوان “المهرج” لفئة المسلسلات القصيرة، إذ أنه يتكون من عشر حلقات، وهو من إخراج رشا شربتجي ومن تأليف بسام جنيد وإنتاج دراما شيلف ميديا للإنتاج والتوزيع الفني.

ولفتت شربتجي إلى أنها بـ”المهرج” بدأت رحلة من نوع آخر، قائلة “تحضيرات ومتعة وشغف جديد.. ادعوا لنا”.

ويضم المسلسل الذي انطلقت شربتجي في تصويره في 10 سبتمبر/أيلول الحالي نخبة من النجوم بينهم باسم ياخور، أمل بوشوشة، خالد القيش، نضال نجم، ديمة الجندي، غزوان الصفدي، إبراهيم شيخ إبراهيم، بلال قطان وراما زين العابدين.

وسيتم تصوير كل المشاهد في مدينة دمشق، حيث تدور أحداث المسلسل في أجواء من التشويق والإثارة حول جريمة قتل غامضة ومعقدة، ومن خلال التحقيقات فيها تتكشف طبيعة العلاقة بين الشخصيات حتى الوصول للقاتل.

وأعادت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة عبر خاصية الستوري بحسابها على إنستغرام  نشر صورة كلاكيت مسلسلها الجديدة، معلقة عليها بالقول “بسم الله” في إشارة لانطلاق طاقم العمل في التصوير.

ويجمع “المهرج” أمل بوشوشة بالنجم السوري باسم ياخور من جديد، وذلك بعد النجاح الذي حققه الثنائي سويا في آخر عمل جمعهما وهو مسلسل “صفيح ساخن” الذي عرض في رمضان 2021 والذي شكل توليفة جمعت الدراما بالأكشن والجريمة.

وأثارت المخرجة رشا شربتجي موجة من التعليقات على مختلف صفحاتها الاجتماعية بعد إعلانها عن بدأ تصويرها لمسلسلها الجديد، وجاءت في مجملها إيجابية، حيث تفاعل متابعوها مع الخبر معتبرين أن كل ما تقدمه سيكون مميزا، لاسيما بعد النجاح الذي حققته رمضان 2023 من خلال مسلسل “مربى العز”.

وقدمت شربتجي بالتعاون مع الكاتب علي معين صالح في استثمار لنجاح كبير حققاه في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل “كسر عضم” مسلسل “مربى العز” الذي جمع نخبة من النجوم بينهم عباس النوري، أمل عرفة، محمود نصر، نادين تحسين بيك، حسن خليل، نادين خوري، روزينا لاذقاني وشادي الصفدي.

ورغم نجاح المسلسل جماهيريا وتحقيقه لشعبية كبيرة، فإن الحديث عن جزء ثان منه لموسم رمضان 2024 لم يحسم بعد.

 

ميدل إيست أونلاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى