سلايدمشاهير

إليسا في مراحل “ميريام فارس بـ 100 وجه

تصريحات نارية أطلقتها الفنانة إليسا في حلقة “مراحل” مع الاعلامي علي العلياني على قناة SBC السعودية تصدرت من خلالها الترند على تويتر المملكة وفي أكثر من بلد عربي من خلال هاشتاغ (مراحل اليسا).

في الحلقة وخلال سؤال علي العلياني لاليسا عن ردّ لما قالته عنها ميريام فارس سابقا بأنها بوجهين قالت له “ميريام فارس بـ 100 وجه وأنا ما بعرفها وهي تقول يلي بدها ياه ومرة حكيت بشكل غير لائق عن مصر بعد أن خانها التعبير في مهرجان موازين ودافعت عنها من انطلاق أنها لبنانية”، مضيفة “ميريام فارس فنانة استعراضية هي بتقول عن حالها هيك”.

وفيما يتعلق بعلاقتها بالفنانة كارول سماحة قالت “لا خلاف مع كارول ورأيتها قبل كورونا بعام وسلمت عليها”، مضيفة “كارول من النوع الذي تبقى تحرتق على تويتر وأنا أحترمها وأحب أغانيها وكنت بايطاليا عشت على ألبوم حدود السماء وقت طحته بالأسواق .

ومن الأقرب لها فنيا نانسي عجرم أو هيفاء وهبي اختارت لإليسا هيفاء قائلة “نانسي بحبها والأقرب إلى قلبي هيفاء لأنه أنا وهيفاء أصحاب “.

وأضافت “هيفاء قلبها حلو كثير ونانسي كمان بس هيفاء أقرب الى قلبي”.

ولأول مرة تتحدث اليسا عن حقيقة انسحابها من ذا فويس، حيث قالت ليست هي من انسحبت “مش أنا انسحبت من ذا فويس شيء يخص جهة معينة”.

تابعت “تجربتي بذا فويس وكتير راهنوا انه يكون فيه كلاش بيني وبين أحلام، غير أنني كنت حريصة على ذلك، وعلاقتي بأصالة فيها حلوة وقليل ما اشوفها وعلاقتي بأصالة يمكن اقرب لانني اراها اكثر بروح”، كضيفة “اصالة أقرب لأنه أنا ما قلي بالخليجي”.

ولفتت إليساخلال الحلقة إلى أنه من المهم أن يحافظ الفنان على نجاحه، لأنه من أصعب الأشياء هو عند طرحك سابقا لأغنية كرست الدنيا وبعدها تحتاج إلى أغنيوة بنفس المستوى كي لا تتراجع”.

“عايشالك” نقلتني من هاوية الى محترفة

وعن الأغنية الأولى التي كانت ردة فعلها ضخمة وشعرت انها مسؤولية قالت “عايشالك نقلتني من هاوية الى محترفة وعملت حالة كبيرة وخضة ونقلتني لمرحلة الاحترافية ومن هونيك صار عندي خوف انه ما أعمل أقل مما قدمته”.

وعن أغنية راهنت عليها وتعبت عليها كأغنية ولم تنجح قالت “كل يوم في عمري”، مضيفة “كانت روتانا بلشت تاخذ كل شيء حصري “.

وتحدثت إليسا عن مرضها وقالت أنها تحدثت بالموضوع مع أصدقائها في لبنان، ومضيفة “ما كنت بدي والدتي أعيشها كانت رح تتعب لأنها لم تفهم أن سرطان الثدي أسهل من باقي أنواع السرطانات وأثبتت الدراسات أن 99 بالمئة يشفون من هذا المرض”.

إليساوتفاجئها باتصال ماجدة الرومي

وأشارت الى أنه في فترة مرضها تفاجأت من سؤال واهتمام الفنانة ماجدة الرومي، مضيفة ” لم أكن متوقعة لأنها انسانة بكل ما للكلمة من معنى”.

وكشفت عن ديو ستطرحه في عيد الفطر مع فنان من المغرب العربي لم تذكر اسمه، بالاضافة الى كشفها عن مقطع حصري من اغنيتها الجديدة.

ومن بين نجوم السعودية وأي واحد تفضل أن تغني معه قالت “راشد الماجد وعبد المجيد عبدالله.

وكي تصل إليساالى 61 ألف ريال سعودي وتقديم المبلغ إلى منصة شفاء كشفت عن مقطع من أغنية جديدة لها لم تنشر بعد.

واعترفت اليسا خلال الحلقة أنه لا يمكنها أن تعيش من دون حب، مضيفة ” أعيش حالة حب مع شخص غير عربي أسميه “واليس” وقد أتزوجه”.

وردا على قصة الوردة وما قيل في الصحافة قالت ” لم أندم على تصرفي مع مقتحم المسرح بالورد! ونوال الزغبي لم تستغل الحدث بعكس نجوى كرم”.

 

 

 مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى