باسم ياخور نجم «ديو المشاهير»

في الأوّل من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ينطلق برنامج «ديو المشاهير» الذي يعرض هذه المرة على قناة mtv، بعدما عرضت مواسم عدّة منه على lbci. سيكون المشاهد على موعد مساء كل أحد (بعد نشرة الأخبار المسائية) مع عمل تلفزيوني يلقي الضوء على متسابقين يتنافسون في الغناء، على أن يربح مشترك واحد في النهاية بمبلغ مالي يقدّمه لإحدى الجمعيات أو المشاريع الخيرية.

ذلك البرنامج الذي سيخرجه كميل طانيوس، سيكون ذا طعم آخر هذا العام بعدما قرّرت المنتجة جنان ملاط تقديمه على طريقتها الخاصة.

رغم بدء العدّ العكسي لـ «ديو المشاهير»، إلا أنّ لجنة تحكيم البرنامج لم تكتمل بعد، وتعمل ملاط على تأليفها بعد محاولات عدّة مع مجموعة من الفنانين. وتكشف mtv في الساعات القليلة المقبلة عن أسماء 14 مشتركاً من الفنانين العرب واللبنانيين، وستعلن المحطة اللبنانية عن أسماء مشتركيها بطريقة تشويقية عبر إعلان ترويجي يخرجه سليم الترك. والأخير عُرف بتوقيع الكليبات، وكان قد ابتعد أخيراً عن الأعمال التلفزيونية وتفرّغ لمشاريعه الخاصة. بدأت أسماء المشتركين تظهر إلى العلن، ومن بينهم: لورين قديح، ورولا شامية، وطوني عيسى، والممثل السوري باسم ياخور (الصورة) في أوّل تجربة له في تلك البرامج. ويعتبر ياخور من الأسماء البارزة في المشروع المنتظر، ويبدو أنه سيكشف عن مواهب دفينة لديه، إضافة إلى التمثيل الذي برع فيه. فهل يخطف نجم «ضيعة ضايعة» الجائزة هذا العام؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى