سلايدمشاهير

‘تاني تاني’ يعيد غادة عبدالرازق إلى عالم السينما

جمهور الفن السابع على موعد مع الفيلم مايو الحالي بعد تأجيل عرضه لعامين.

تستعد النجمة المصرية غادة عبدالرازق لمصافحة جمهور الفن السابع من جديد بعد غياب ست سنوات، وذلك بطرح أحدث أعمالها السينمائية وهو بعنوان “تاني تاني” بدور العرض داخل مصر وخارجها.

وكشفت النجمة المصرية عن موعد خروج فيلمها الجديد للقاعات السينمائية، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها بإنستغرام مقطع فيديو الإعلان الرسمي للفيلم، قائلة “‘تاني تاني’ بجميع دور العرض السينمائي في مصر يوم 22 مايو/أيار 2024 وبجميع دور العرض السينمائي في الدول العربية يوم 30 مايو/أيار”.

ويعرض الفيلم مايو/أيار الحالي بعد طول انتظار، حيث كان من المفترض أن يتم طرح العمل منذ العام 2022، لو لا تأجيل ذلك دون ذكر الأسباب من قبل القائمين عليه، كما أن مؤلف “تاني تاني” السيناريست الكوميدي محمد نبوي توفي في نوفمبر/تشرين الثاني 2021، وذلك بعد انتهائه من كتابة قصة الفيلم.

ويجمع العمل إلى جانب غادة عبدالرازق كل من أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من إخراج شريف إسماعيل ومن تأليف علاء حسن والراحل محمد نبوي، وإنتاج محمد عبدالحميد ووائل علي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول موظفة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين منذ الصغر، وتدور بينهم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

حمل الفيلم أكثر من عنوان بينها “البقاء للأصيع”، “جوازة بالعافية”، و”جوازة عالموضة”، قبل أن يتم الكشف رسميا عن عنوانه النهائي “تاني تاني” من خلال البرومو الترويجي الخاص به.

ويشكل الفيلم فرصة لعودة غادة عبدالرازق إلى عالم السينما، حيث كانت آخر أعمالها السينمائية فيلمي “حرب كرموز” و”كارما” اللذين عرض لها في السادس عشر من يونيو/حزيران 2018.

و”حرب كرموز” فيلم أكشن من إنتاج سنة 2018، وهو من إخراج وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج وقصة محمد السبكي، ومن بطولة أمير كرارة، ومحمود حميدة، وغادة عبدالرازق، ومصطفى خاطر، وسكوت آدكنز.

أما “كارما” فهو فيلم تشويق وإثارة من إنتاج سنة 2018 كذلك، وهو من إخراج وتأليف وإنتاج خالد يوسف، ومن بطولة عمرو سعد، وخالد الصاوي، وغادة عبدالرازق، وماجد المصري، وزينة.

ويشار إلى أن النجمة المصرية غادة عبدالرازق كان من المفترض أن تبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان “نص الشعب اسمه محمد”، إلا أنه تم تأجيله، ويشاركها في بطولته عصام عمر، وهو من إنتاج أمير شوقي.

ميدل إيست أونلاين

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى