سلايدموضة وجمال

تبييض الأسنان بالفواكه: حيلة طبيعية تمنحك تأثير الهوليوود سمايل

سنكشف لك اليوم عن طريقة تبييض الأسنان بالفواكه بخطوات سهلة وبسيطة لتتمكني من الحصول على تأثير الهوليوود سمايل الرائعة.

بالطبع سمعت عن ضرورة تجنّب العادات السيئة المؤديّة إلى اصفرار الأسنان، إلا أن تناول بعض الأطعمة خصوصًا الفواكه التي سنعرّفك عليها ستساعدك للحفاظ على أسناء بيضاء مشرقة.

الفراولة

يعتبر تناول الفراولة من العادات الصحية التي يمكنك إتّباعها لتبييض الأسنان، بفضل إحتوائها على حمض الماليك الذي يعمل كقابض طبيعية لإزالة التلوّن عن سطح الأسنان وإستعادة بياضها. للإستعمالها، يمكنك هرس بضعة حبّات من الفراولة، ووزعيها على أسنانك بواسطة فرشاة أسنان نظيفة. أتركيها لمدة 5 دقائق تم أشطفيها.

خلطات تبييض الأسنان
الأناناس

يحتوي الأناناس على أنزيم البرميلين الذي يساعد على الجير المتراكم على الأسنان، كما يعتبر من الحمضيات اللاذعة التي تزيد كمية اللعاب في الفم من أجل غسيل الأسنان بشكل طبيعي وفعّال. لإستفادة منه ننصحك بالمواظبة على تناول الأسنان بشكلٍ يومي.

التفاح

يعتبر التفاح من الفواكه الفعّالة التي تحمي الأسنان وتساعد على تنظيفها، خصوصًا بفضل إحتوائها على الأحماض الفعّالة التي تساعدك على تقشير طبقة الأسنان للتخلص من الأوساخ المتراكمة عليها وبالتالي التمتع بأسنان بيضاء.

الأفوكادو

يحتوي الأفوكادو على نسب مرتفعة من البوتاسيوم التي تحمي الأسنان وتحافظ على صحتها وتمنحك أسنانًا بيضاء جذابة مثل النجمات. كذلك، يساعد الأفوكادو على تنظيف الطبقة الخارجية من الأسنان لتتخلصي من الأوساخ المتراكمة عليها.

 

مجلة ياسمينة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى