سلايدمشاهير

تركي آل الشيخ يستقبل جورج وسوف في أول زيارة للسعودية بعد وفاة نجله

استقبل رئيس هيئة الترفيه في المملكة السعودية المستشار تركي آل الشيخ المطرب القدير جورج وسوف برفقة نجليه جونيور وحاتم وتعد تلك الزيارة هي الأولى لجورج وسوف بعد وفاة نجله وديع بعد إجراء عملية تكميم المعدة والتي توفي بعدها نتيجة مضاعفات.

جورج وسوف وتركي آل الشيخ

وكان استقبال جورج وسوف حافلاً في المملكة وسبب الزيارة هي العلاقة القوية بين جورج وبين تركي آل الشيخ لسنوات طويلة وظهر أثناء اللقاء علامات الود الذي جمع بينهما.

وشارك رئيس الهيئة العامة للترفيه على حسابه الشخصي على “تويتر” صورة تجمعه بجورج وسوف ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين حيث كتب على الصورة معلقاً: “مع أبو وديع الغالي”.

وأعلن جورج وسوف خلال الزيارة عن تحضير أغنية جديدة سوف يهديها لنجله الراحل وديع، وتم الإعلان عن تلك الأغنية من قبل المكتب الإعلامي الخاص بالفنان جورج وسوف والذي شكر فيه كل من واساه في محنته وقدم تعازيه في وفاة وديع.

جورج وسوف يغني لابنه الراحل

وفي وقت سابق، اعتذر جورج وسوف خلال البيان عن عدم قدرته على إحياء حفلات أو مناسبات خاصة أو حتى المشاركة في المهرجانات في شهري يناير وفبراير نظراً للظروف النفسية الصعبة التي يمر بها.

وعبر الفنان عن إحساسه بالتعاطف الكبير والأخلاق النبيلة لما قدمه جمهوره ومتابعوه له بعد الإعلان عن خبر وفاة وديع والذين كانوا على معرفة تامة بحب جورج وسوف لهذا الابن الخلوق حتى كان يحب أن يلقب باسمه “أبو وديع”.

يذكر أن المكتب الإعلامي الخاص بجورج وسوف أكد على عودته للغناء مرة أخرى في شهر مارس كي يوفي بالتزاماته.

وجاء بيان المكتب كالتالي:” وبما إن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شئ موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع”.

 

مجلة ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى