سلايدمشاهير

تطورات حالة رشوان توفيق بعد إصابته بكورونا ثانية

كشفت الإعلامية هبة رشوان، يوم الجمعة، تطورات الحالة الصحية لوالدها الفنان الكبير رشوان توفيق، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن حالته أصبحت مستقرة أكثر من الساعات الماضية.

وأشارت في تصريحات خاصة لوسائل لإعلام مصرية، إلى انخفاض درجة الحرارة بشكل تام، وأن تحسن حالته بات ملحوظا مقارنة بالأمس، لكنه ما زال يعاني من الآلام في الجسد.

وقبل أيام، أعلنت الإعلامية هبة رشوان، إصابة والدها الفنان رشوان توفيق بفيروس كورونا للمرة الثانية وذلك عبر حسابها بموقع وتطبيق فيسبوك.

وكتبت هبة رشوان: “الأصدقاء الأعزاء محبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بالكورونا وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي”.

وتابعت: “هو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفع أمس، لكنها الحمدالله خفيفة دي تاني مرة يصاب بالكورونا المرة السابقة من خمس شهور في وقفة عيد الأضحى”.

وأضافت :”عموما اعتذر عن الإطالة واضطريت اكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره وفوجئت بأن والدي بيجيله اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتب الخبر لكن بمعلومة عارية من الصحة أن تم نقله للمستشفى”.

وعن حالة والدها الصحية قالت “هذا غير صحيح هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته مستقرة”.

واختتمت حديثها طالبة من الجمهور الدعوات لوالدها بالشفاء العاجل.

ابنة رشوان توفيق تكشف تطورات وضعه الصحي:

وأوضحت ابنته هبة رشوان، خلال «بث مباشر» مع صحيفة خاصة مصرية، أنه عانى من ارتفاع طفيف بدرجة الحرارة، وآلام بالعظام، عقب مشاركته بإحدى الندوات التي حضرها الأسبوع الماضي، برفقة الفنانة مديحة حمدي، التي أصيبت أيضا، بكورونا مؤخرا.

أوضحت ابنة الفنان القدير، أن والدها أصيب من قبل بفيروس كورونا، تحديدا يوم وقفة عرفات، لكنهم لم يعلنوا لعدم قلق الجمهور عليه، بينما سبب إعلان الأمر هذه المرة، رسالة وصلتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، تسألها عن تطورات الحالة الصحية للفنان رشوان توفيق، بعد شعوره بالتعب خلال الأيام الماضية، إذ أبلغها صاحب الرسالة، بأن مصدر مقرب أخبره، بأنه يعاني من آلام مزمنة عقب إصابته بـ«كوفيد 19».

وأكدت أن والدها لم يخضع لتحليل «PCR» أو ما يسمى بالمسحة، بينما خضع لعدة إشاعات أوضحت إصابته بالفيروس، ويخضع للبروتوكول العلاج بالمنزل، ولم يذهب لمستفشيات، لأن حالته جيدة ومستقرة، متمنية أن يظل في تحسن دائم، مطالبة بدعوات الجميع من أجل التعافي السريع له، ولكل المصابين.

ابنة رشوان توفيق تطلب من جمهور والدها الدعاء:

كما أكدت الإعلامية هبة توفيق أن والدها بدأ يتلقى اتصالات هاتفية تتحدث عن شائعات حول نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته، وهو أمر عار تماما من الصحة، حيث إنه يتواجد في المنزل ويتلقى بروتوكول العلاج وحالته مستقرة في الوقت الحالي.

وطلبت من أصدقائها ومحبي والدها الدعاء له بالشفاء وتجاوز أزمة الإصابة بالفيروس المستجد، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من الجمهور.

ويشهد الوسط الفني المصري عددا كبيرا من الإصابات خلال الفترة الحالية، وهو ما دفع نقابة المهن التمثيلية إلى إصدار بيان تطالب جهات الإنتاج باتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة من أجل تفادي الإصابة بالفيروس المستجد، والسيطرة على عدد الإصابات التي تقع في الوقت الحالي.

رسالة رشوان توفيق بعد إصابته بكورونا للمرة 2:

قال الفنان المصري، رشوان توفيق لوسائل إعلام مصرية، إن «النسبة بسيطة وخفيفة جدًا الحمد لله، وأنا عملت تحاليل وفحوصات والحمد الله الأطباء طمأننوني على حالتي الصحية».

وأضاف: «نسبة كورونا في الدم خفيفة، وربنا يكمل شفاءنا على خير، وأنا حاليا عازل نفسي، وملتزم بالبروتوكول وأهم حاجة أنكم تدعولي لي».

وتوجه الفنان رشوان توفيق بالشكر لكل من اهتم بحالته واتصل به قائلا: “غمرتونى بمحبتكم”.

وعن مصدر إصابته بالفيروس، رد قائلًا: «كنت في ندوة وفوجئت بمديحة حمدي وأحمد ماهر، وناس شعراء موجودين، وكانت الندوة مزدحمة جدًا».

وأوضح رشوان توفيق، أن أعراض كورونا لم تظهر عليه منذ البداية، حيث فوجئ الثلاثاء الماضي، بشعوره ببعض الآلام، مشيرًا إلى أنه اضطر للخضوع لبعض الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على حالته الصحية، قائلًا: «فوجئت إن جسمي بيوجعني، وكنت في الأول مش حاسس بحاجة، لكن فوجئت إن الفنانة الكبيرة مديحة حمدي أيضًا أصيبت بفيروس كورونا».

يذكر أن رشوان توفيق شارك مؤخرا في مسلسل «نصيبي وقسمتك 4» من خلال حكاية «أوضة وصالة» مع أحمد عبدالعزيز وإنعام سالوسة وشاهيستا سعد ومحمد عزمي وفريد النقراشي وأحمد خالد، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

 

 

مجلة ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى