سلايدمشاهير

توفيق عبدالحميد اعتزل… لم يعتزل!

لم تمرّ ساعات على إعلان توفيق عبدالحميد (1956) اعتزاله التمثيل بعد انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل «يوتيرن» (تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز) الذي يعرض حالياً، حتى حذف الممثل المنشور.

وكان الممثل المصري قد كتب قبل يومين تعليقاً على صفحته على الفايسبوك قائلاً «أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل «يوتيرن» على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائياً». وأضاف في منشور آخر، ردّاً على أن اعتزاله جاء بسبب ريهام حجاج، قائلاً «علاقتي بريهام حجاج طيّبة جداً، وهي فعلاً بمثابة ابنتي. الموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق مني الاهتمام».

قرار الفنان المصري أثار موجة تعليقات حزينة، طلبت منه التراجع عن الاعتزال والاستمرار بعمله، خاصة أن الفنان غاب عن الساحة قرابة 12 عاماً إلى أن قرر أخيراً العودة اليها بمسلسل «يوتيرون».

مع حذفه للتعليق، راحت التساؤلات تطرح عما إذا كان الفنان قد تراجع عن قرار تركه الفنّ. ولكنه في المقابل، لم يقدّم أيّ توضيح أو تعليق حول خطوته الجديدة.

يذكر أن عبدالحميد تخرّج من كلية الحقوق عام 1979، وعمل في مسلسلات عدّة من بينها: «حديث الصباح والمساء»، و«أوان الورد»، و«أين قلبي».

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى